في ظل غيابها عن الاغنيات "الضاربة"، أطلت الفنانة ديانا حداد هذه المرة بفيديو "ضارب" نشرته عبر حسابها على "سناب شات" لتنتقد الفنان الذي يتعامل بفوقية مع الناس وقالت : نحن نقول دائما من تواضع الله رفعه.

التواضع شيء عظيم مني وجرّ. الفنان بلا محبة الناس لا شيء، دون أن يشعر أنه منهم وهم منه ولا يوجد اي فارق بينه وبينهم، ومن لا يكون كذلك من الأفضل أن يجلس في منزله".
وعدد كبير من الناس علم بأن الفيديو موجّه إلى الفنانة نانسي عجرم، كون ديانا نشرت فيه مقطعاً من إحدى زياراتها للمغرب، يظهر كيفية تعاملها مع الجمهور.
وبالوقت نفسه وجهت ديانا للفنانة أحلام رسالة بعد مشاركة الاخيرة في موازين وقالت: "هالمهرجان الرائع بأهله الرائعين المفروض ما يقف على مسرحه إلا الكبار بأخلاقهم أمثالك.. ألف مبروك أختي أم فاهد".

طبعا ديانا لم تسمِّ نانسي بإنتقادها ولكنه لم يكن صعبا اكتشاف الامر من قبل الناس والصحافة، فالتوقيت والمضمون يجعل نانسي اول اسم يتبادر الى اذهاننا.

وهنا نقول إن نانسي من افضل الفنانات العربيات اللواتي يتمتعن بجماهيرية واسعة، والدليل انها كانت الاكثر حضورا في هذا المهرجان الضخم بين زميلاتها وتفوقت حتى على فنانات من المغرب العربي في بلدهن، لذلك بدلاً من أن نرمي تهماً ونستغل الهجوم عليها، علينا ان نقول لها "مبروك فقد حملت اسم بلدك واثبتي ان الفنان اللبناني هو الأول عربيا".