لا يختلف اثنان على وصفها نجمة الجماهير التي أحدثت حالة مستمرة من النجاح التصاعدي والألق الذي لا يخفت بل يزداد إشعاعاً وفرادة في الوسط الفني العربي، ولا يختلف إثنان على وصف النجمة اللبنانية هيفا وهبي بالاجمل على الاطلاق.

الحدث هذه المرة إنصب على السجادة الحمراء يوم حفل مهرجان بيروت الدولي للتكريم، والذي كان من المتوقع ان تطل عليها نجمة الجماهير هيفا وهبي بحضورها الذي يخطف كل الاضواء والحضور والعدسات والميكروفونات.

كان من المتوقع أن تحضر هيفا إلى Biaf ليتم تكريمها كنجمة تمثيل وعن مجمل أعمالها السابقة خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسلاتها الرمضانية، والتي اثبتت من خلالها انها نجمة صف أول في التمثيل، وأن أعمالها تحظى بنسبة مشاهدة عالية على امتداد العالم العربي من خلال قنوات العرض ويوتيوب.

هيفا التي اعتذرت عن الحضور في اليوم ذاته وقبل انطلاق فعاليات الحفل بداعي المرض، كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل قائلة :"أعتذر عن عدم حضور حفل توزيع جوائز بياف المقام في بيروت الليلة، والذي كنت سأكرّم خلاله، لأسباب خاصة وشعورٍ بالتوعك، ما سيلزمني المكوث في المنزل وأخذ قسطٍ من الراحة. أشكر جمهوري الداعم الدائم الذي بارك لي، والقائمين على مهرجان "بياف" لاهتمامهم الخاص بي".

مما لا شك فيه ان اعتذار النجمة هيفا وهبي عن الحضور فيه خسارة كبيرة للمهرجان، نظراً لما تمثله من نجومية وقيمة مضافة على اي حفل حلت عليه ضيفة مكرمة، ناهيك عن الحالة التي تحدثها هيفا على السجادة الحمراء بين المصورين والزملاء الصحافيين.

اذا في غياب هيفا عن المهرجان سقطة لـ"بياف" الذي افتقد عامل الابهار، لولا حضور النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ"السلطان سليمان"، وزوجته الفنانة بيرغوزار كوريل والنجم وائل كفوري وأنغام.

طبعاً لهيفا أسبابها في عدم الحضور، منها ما يتعلق بالوعكة الصحية التي ألمت بها، ومنها وعلى ما يبدو يتعلق بأسباب أخرى، هذه الأسباب التي ان دلت على شيء، وبحسب تحليلنا الخاص، تعود إلى اهمال تكريم هيفا خلال السنوات الفائتة من قبل ادارة المهرجان والإلتهاء بتكريم من لا يستحق.

في الختام، ألف سلامة لـ هيفا التي نتمنى لها الشفاء العاجل، ودامت لنا نجمة جماهيرية بكل ما للكلمة من معنى.