استطاع الممثل اللبناني جيسكار أبي نادر أن يلفت أنظار المشاهدين إلى أدائه المحترف من خلال خوضه تجربة البطولة بأولى أعماله الدرامية "زوجتي أنا والبيت الأبيض".

إذ بات ينتظر أعماله آلاف المحبّين الّذين حُرموا من مشاهدته في السباق الرمضاني لأسباب كشفها لنا في هذه المقابلة الشيّقة التي أجريناها معه.

لماذا لم نرك في اي عمل في رمضان؟
"البيت الأبيض"، له جزء ثانٍ من الأساس، وقد واجهنا بعض التأخيرات والضغوطات في التصوير، وكان هناك خطر في موعد تسليمه لذلك قررنا أن نأخذ استراحة، ومن ثم نستكمل تصويره بعد شهر رمضان.

هل سنرى وجوها جديدة في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الأبيض"؟
هناك شخصيات جديدة، وهناك دخول لعنصر نسائي جديد ولكن لا يمكننا الإفصاح عن اسمه في الوقت الحالي، بدور لا بأس به.

هل خضت تجربة التمثيل فقط لتنافس زوجتك السابقة نادين الراسي؟
وهل نادين تأخذ أدوارا "رجالية"؟! كلا على العكس، ليست منافسة، فأنا تلقيت في السابق أدوار بطولة ولكن لم تكن الظروف مناسبة، بعكس الوقت الحالي، الّذي تحسّن فيه عملي الآخر.

هل من الممكن أن تصل إلى وقت يؤمّن لك التمثيل مصاريفك الخاصة بدلا من الشركات التي تمتلكها؟
أنا في الوقت الحالي يمكنني الإكتفاء بالتمثيل، ويمكن لأي شخص أن يعيش مرتاح من التمثيل وحده. ولكنني من الأشخاص المجتهدين الّذين يرغبون بالعمل.

كيف هي علاقتك مع أولادك؟
علاقتي بأولادي "بتجنّن" نحن نرغب دائما بتمضية الأوقات سويا، إن من ناحية الدرس أو إقامة مشاريع خاصة. فانا أعاملهم كأصدقائي وليس فقط كعلاقة أب وأولاده.

هل من الممكن ان نراك عريسا في المدى القريب؟
أنا دائما عريس (ضاحكا)..

هل تفكر في الزواج؟
لا أحد يعلم ماذا يحصل في المستقبل ولكن في الوقت الراهن لا يوجد أي تخطيط لذلك.

هل هناك شيء يربطك بالممثلة جويل داغر أكثر من صداقة؟
هناك شيء يربطنا أكثر من صداقة، هي علاقة صداقة قوية. بالإضافة إلى أنني لا أرغب بالتحدّث كثيرا عن حياتي الخاصة، وأحاول دائما ابعادها عن الإعلام.

إذا خُيّرت بين بطولة مع نادين الراسي أو كارلوس عازار، من تختار؟
أختار الإثنين، فأنا ليس لديّ مشكلة مع أحد، فكارلوس صديقي وأحترمه كثيرا. وحتّى نادين الراسي لا أمانع مشاركتها في بطولة وذلك حتّى في أيّام المشاكل والخلافات التي واجهناها، فأنا شخص منفتح على الجميع.

أي عمل لفتك خلال شهر رمضان؟
لم أكن أتابع المسلسلات بشكل متواصل، ولكن لفتتني شخصية الممثل عابد فهد في مسلسل "طريق"، وخروجه من الشخصيات التي اعتدنا عليها. أمّا عن أداء الممثلة نادين نسيب نجيم فكالعادة كانت محترفة جدا ولكن لم تقدّم شيئا جديدا في هذا العمل، ولكن لا شك في أنني أحب طبيعيتها في التمثيل.

أنت جديد على الساحة الفنية وحزت على أدوار بطولة..هل تعتبر نفسك الرقم الواحد مقارنة بأشخاص آخرين عاشوا نفس التجربة؟
أنا لا أحب طريقة التصنيف، ولكن حسب ما سمعت من ردود أفعال من قبل المشاهدين والقيّمين على الأعمال فأنا أقوم باداء جيد جدا. لا أقارن نفسي بأشخاص آخرين قد يكونوا قدّموا أعمالا أفضل منّي. كما أعتبر أن الأدوار التي ألعبها تنافس أداء أدوار أسماء بارزة في لبنان وليس أسماء جديدة.