حلّت الممثلة ختام اللحام ضيفة على برنامج NEXT الذي يعرض على قناة الـOTV وهو من تقديم الاعلامي سيرج أسمر وملاك الحسيني.

اللحام اشارت في بداية حديثها الى أن "الأدوار الجريئة خط أحمر" فهي لا تحب القبلة الحميمة ولا لباس "المايو" في التمثيل ولكن لا مانع أن تشاهدها في المسلسلات، فهذه قناعة ذاتية.

اللحام صديقة الممثلة رندا كعدي نفت أنها على علم بأن دور والدة نادين نسيب نجيم في مسلسل "طريق" كان مسبقاً لصديقتها، بل وحسب ما صرّحت بأنه مكتوب لها. وبالنسبة للتدخين فهي تدخن كثيراً ولكن ليس كما رُسم دورها في المسلسل نفسه.

واعتبرت اللحام ان الممثلين باميلا الكيك، يوسف حداد، يوسف الخال، عبدو شاهين، وأولاد شقيقتها كأولادها حتى لو أن الله لم يرزقها أولاداً.

وعن المسلسلات التي تابعتها في رمضان، اشارت اللحام الى انها تابعت في أوقات فراغها مسلسلات "طريق، الهيبة - العودة، تانغو، وجوليا".

ورداً على سؤال عن رأيها بأداء الفنانة نيكول سابا في مسلسل "الهيبة-العودة"، اشارت اللحام الى ان سابا "قدها وقدود وأحبها الناس فقد أثبتت نفسها"، كما حيّت اللحام شركة الصباح للانتاج وايغل فيلمز، وبالأخص جمال سنان وماغي بو غصن لأنهم يحترمون الممثل.

كما قالت إنها تعتبر "الفن متل السياسة"، ونفت وجود أي خلاف مع المنتج مروان حداد.

من جانب آخر، تمنت أن يكون هناك موسم جديد من برنامج "STAR ACADEMY" وأن تشاركهم العمل في البرنامج، أما عن عرس نجل المنتج صادق صباح، فهنّأتهم وأشارت الى أنها لم تكن من المدعوين.

ولدى الحديث عن الفنان زياد الرحباني الذي إلتقت به منذ سبعة أشهر قالت: "يا ريتو بغير بلد".

وفي نهاية الحوار، اختارت الممثلة نادين نسيب نجيم لتمثّل دور قصّة حياتها، كما اختارت الكاتبة كلوديا مرشليان لكتابة القصة.