في الوقت الذي يلوم فيه الكثيرون الفنان عمرو دياب على حبه للممثلة دينا الشربيني وقراره إعلان هذا الحب على الملأ، حيث غنى لها مؤخرا في روسيا "برج الحوت" أمام الجميع ليؤكد قصة الحب التي ظلت لأكثر من عامين تثيرالجدل، وهو اعلان ضمني من دون أن يصرح أو يعترف بنفسه، وهو ما يدفع للتساؤل عن السر وراء هذا التغيير في دياب الذي اعتاد أن يضع هالة كبيرة حول حياته الشخصية.


في ظل كل ذلك، علم موقع "الفن"، أن الشربيني هي صاحبة هذا التغيير الكبير في حياة دياب، فهي التي جعلته يقترب مجددا من الجمهور، وينسى نجوميته ويتعامل مرة أخرى بعفوية ويمارس حياته الطبيعية ليعود عمرو مرة أخرى لطبيعته التي تغيرت في السنوات الاخيرة.
وعلى الرغم من الاحاديث الكثيرة عن أن أولاده غير راضين عما يحصل، إلا أن الحقيقة هي عكس ذلك، خصوصا أنهم على دراية بالإنفصال الذي حدث بينه وبين والدتهم السعودية زينة عاشور، وان كان الانفصال غير رسمي، والاتفاق على أن يرتبط دياب كما يحلو له، بشرط ألا يقع الطلاق الرسمي بينه وبين عاشور إرضاء لنجله عبد الله.
وحتى الآن لايزال يشاع بأن عمرو سيحتفل قريباً بزفافه من دينا في إحدى الجزر اليونانية، وهو ما قد يتحول الى حقيقة أو يظل شائعات تطارده ليكون دائما محور إهتمام الجمهور.