منذ أن ظهر برنامج "نقشت" أو Take Me Out على الشاشة، وأسئلة عديدة تدور في أذهان المشاهدين لعلّ أبرزها حول السبب الّذي دفع بالمشتركين والمشتركات إلى خوض مثل هذه التجربة التي غيّرت حياتهم ومسيرتهم المهنية.

كثيرة هي الأقاويل التي طالت كواليس هذا البرنامج الذي حاز على نسب مشاهدة خيالية ولكن يبقى سؤال المشاهد الأهم، اين اصبح نجوم "نقشت" بعد البرنامج؟ وكيف اثرت مشاركتهم فيه على حياتهم الخاصة؟

لنبدأ بنجمة "نقشت" إيفونا نادر، التي خرجت في موعد مع الشاب إيليو في البرنامج وأثارت ضجّة واسعة في ذلك، اليوم، ايفونا عادت للعمل في إدارة أحد المطاعم في منطقة جبيل، كما علمنا أنّها على علاقة غرامية بعكس ما تخيّله المشاهدين، أمّا مصيرها مع المشترك إيليو فتحولت الى صداقة ودعته ليقدم وصلات غنائية تتضمن "رديّات زجلية". وستقدم ايفونا برنامجا اذاعيا قريباً على اذاعة "صوت الغد" .

من جهتها، باتريسيا مشنتف هي على علاقة غرامية بشاب وسيم ومهذب ويدعمها وقد صرحت بهذا الامر في برنامج موقع الفن "ما بدا هلقد"، اما بالنسبة للشق العملي فهي تدير صالة للاعراس والمناسبات وطموحها الاستمرار في الغناء في شكل جدي.

نوال حدشيتي التي اثارت ضجة واسعة بتفكيرها ووجودها بالبرنامج، صرّحت في برنامج موقع الفن انها لم تستمر في علاقتها مع الشاب عماد لانهما يريدان امورا مختلفة في الحياة وعلاقتهما تحولت الى صداقة. أما على الصعيد العملي فقد لجأت إلى خوض تجربة التمثيل بعمل مرتقب.

وللمشترك إيلي طوق أيضا حصته، فها هو يسكن في بيروت ويمضي وقته مع العديد من الفتيات ويواعد الكثيرات منهنّ كما سلم ادارة مطعمه في عيون أرغش لوالده.

يوسف صوما عارض الازياء الّذي كان قد حظي بضجّة واسعة بسبب جماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل دخوله البرنامج، يواعد فتاة غير تلك التي خرج معها في البرنامج في الوقت الراهن.

المشتركة ميا التي كان ينتظرها الكثيرون والتي اثارت ضجة واسعة بالامثال والحكم التي كانت تقولها، درست في كلية الاعلام لفترة ثم اتجهت لاختصاص آخر، هدفها احتراف الفن فكانت قد أطلقت اغنيتين في السابق.

اما الممثلة دعد فهي كانت اضافة كبيرة للبرنامج لا العكس، وها هي تواصل نشاطاتها الفنية بأعمال درامية وسينمائية وتصوّر العديد من الأعمال، وكذلك الحال مع الممثل جو صادر.

نيك بخعازي الذي فاز بالموسم الثاني، ليس الا لاعب كرة سلة ولعب سابقاً مع فريق الحكمة وهو يتابع مسيرته الرياضية.

بلينج مغني الراب الاميركي الذي اثار جدلاً وانتقده الكثيرون بسبب لون بشرته، يواعد شابة لبنانية ويكمل حياته ويحيي السهرات واطلق اخيرا اغنية جديدة.

ميشا هاشم التي لفتت الانظار برقيها شاركت في بطولة مسلسل "بوح السنابل" الذي عرض على شاشة المنار في شهر رمضان.

اما علي ياسين الذي أطل على المشاهدين كمصمم ازياء، فاتجه الى عالم الاعلام وانضم الى عائلة موقع الفن حيث يمكنكم قراءة مقالاته ومتابعة تغطياته. اما الشابة جوزفين التي خرج معها بموعد، فلم تستمر العلاقة بينهما وتحولت الى صداقة.

​​​​​​​​​​​​​​