عن أهم النصائح التي تلقتها خلال بداية مشوارها الفني، قالت النجمة البوليوودية أن هناك من نصحها بأن تتعرى وتظهر مفاتنها لتلفت الأنظار ويختارها المخرجون والمنتجون، وأكدت أنه من الممكن أن تكون هذه الطريقة أسهل طريقة للوصول، ولكنها لم تكن يومًا ذاك الشخص وأنها تبعت حدسها وحسب.

هذا ما كشفته الممثلة الهندية ديبيكا بادكون في أحدث مقابلة تلفزيونية، حيث تحدثت أيضاً عن إيمانها بأن الصحة العقلية ليس لها علاقة بمدى نجاحك مهنيًا.

وتعليقاً على معركتها مع الإكتئاب، قالت:" كان هناك الكثير من الأشياء التي حدثت في عام 2014، وظن الناس وقتها أنها من أفضل السنوات التي مررت بها في حياتي كاملة، كنت في أعلى المراتب المهنية، ولكن هنا يكمن شبح الاكتئاب الذي لا يطلب الإذن ولا يعطي أية إشارات تحذيرية".

وأضافت :"لقد تعافيت من خلال إحداث بعض التغييرات على نمط حياتي ولجأت للعلاج بالأدوية أيضًا، وبعد ذلك قررت افتتاح مؤسستي لعلاج أمراض الاكتئاب..".

وتابعت :"الكثير من الناس من هم كانوا يفكرون بالإنتحار، لكن بعد أن شاهدوا الذي حصل معي، فهموا ما الشيء الذي كانوا ينوون أن يقوموا به وغيروا حياتهم للأفضل، وكان هذا هو الهدف الأساسي من المشروع الذي نفذته، لذا أنا سعيدة بأنني أخذت ذلك القرار للعودة والعلاج من الاكتئاب".