هو ممثل شاب، قدم دورا استثنائيا في رمضان عبر مسلسل "طريق" الذي دخل كل بيت عربي، انه جورج قبيلي الذي اطل عليكم بدور "ملحم" فأحببتموه وتفاعلتم معه.

هو نفسه ابن شقيقة الممثل عابد فهد الذي يقدم للفن أجمل الاعمال الفنية كل سنة ولا يبخل في ابداعه. فماذا قال جورج لموقعنا بعد نجاحه وكيف يصف علاقته بخاله مع مزاولتهما المهنة عينها؟

اخبرنا كم انت سعيد بمشاركتك في مسلسل "طريق"، وكيف تصف هذه التجربة؟
سعيد جداً بمشاركتي بهذا المسلسل الضخم الذي يضم نخبة من نجوم الفن السوري واللبناني وكانت تجربة رائعة، خصوصا انها كانت المرة الاولى لي امام كاميرا المخرجة رشا شربتجي.

ما هي اصداء الناس على دورك بشكل خاص؟
الحمدالله الاصداء كانت ايجابية ولاقى دوري ( شخصية ملحم ) إستحسان الجمهور وتفاعل معها، واسمحوا لي ان اشكر من خلال منبركم كل شخص او فنان سواء ارسل لي رسالة او ابدى اعجابه بالشخصية فهذا يزيدني ثقة ويجعلني اقدم دائماً الافضل .


هل كان للممثل عابد فهد دور في اختيارك لمجال التمثيل؟ وهل لعب دورا في مشاركتك في مسلسل "طريق" كونه احد ابطاله؟
عابد من المشجعين لي في دخول عالم التمثيل كوني بدأت في عمر صغير وسار معي الطريق خطوة بخطوة. كما ان له دور بانضمامي الى مسلسل "طريق"، من خلال طرح اسمي للشركة المنتجة ولو ان الشركة لم تجد انني الشخص المناسب لما كنت في العمل.

كيف كان التعامل مع نادين نسيب نجيم، وفاء موصللي والممثلين الاخرين؟
كان التعامل رائعا مع جميع الممثلين ومعظمهم التقيت بهم لاول مرة امام الكاميرا واريد ان اشكرهم فرداً فرداً على هذه التجربة الجميلة معهم.

هل تعتبر ان مسلسل "طريق"، كان المسلسل رقم ١ هذا الموسم الرمضاني؟
الحمد لله لقد احتل المرتبة الاولى على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع العربي ولمسنا ذلك عبر تفاعل العالم وردود فعلهم بكل شفافية من دون اي مجاملة، وذلك على المسلسل وعلى قصته البسيطة.

من هو ممثلك المفضل؟
ممثلي المفضل وقدوتي دائماً وأبداً هو عابد فهد.

هل تابعت مسلسلات اخرى غير "طريق" في رمضان؟ واي ممثل جذبك اداؤه؟
تابعت من كل مسلسل بعض الحلقات وبشكل متقطع ولفتني العديد من الممثلين.

هل تشعر بالمسؤولية بعد ارتباط اسمك بالممثل القدير عابد فهد بسبب صلة القربى بينكما؟ وهل هذا ايجابي ام سلبي بالنسبة اليك؟
بالطبع اشعر بالمسؤولية وبشكل كبير لأكون في المستوى المطلوب كوني تجمعني صلة قرابة به وهذا الموضوع يحفزني لكي اتعب اكتر وأصل الى المكان الصحيح وهو امر ايجابي ويعطيني الدفع والقوة لأتبع خطواته الصحيحة في المسيرة الفنية.

هل تهتم بالمسرح والسينما او فقط المسلسلات التلفزيونية؟
اهتم بأي عمل فني ان كان مسرح او سينما او تلفزيون ويهمني خوض كل التجارب لان في كل خطوة سأتعلم شيئاً جديداً واحب ان اخوض تجربة السينما بأقرب وقت.

من هي الممثلة التي تتمنى ان تلعب معها دور بطولة؟
اي ممثلة تتقن دورها بالشكل الصحيح وتتعامل مع الشخصية او مع العمل بشكل عام على انه مشروع جماعي نطمح جميعاً لنجاحه. وبالنهاية أتشرف بالعمل مع الجميع.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟
حالياً اقرأ نصاً وعندما تتم الموافقة سأكون اول من يعلن عنه بكل سرور ... ولكنني أحاول أن أتأنى بكل نص يُطرح عليّ لاقدم دائماً الشخصية الافضل.

كلمة أخيرة؟
اشكر كل من دعمني وشجعني وكل الشكر لموقع الفن.