عبّرت الممثلة رانيا عيسى عن حماسها لمنتخب البرازيل التي تشجعه، ومعزية بمشجعي ألمانيا بسبب خسارتهم في كأس العالم.

وخلال حلولها ضيفة مع الإعلاميين سيرج أسمر وأماني مهدي، في برنامج Next على شاشة الـOTV، تُعرّف عيسى عن نفسها بـ"رانيا عيسى مظلوم" طالما أن المجتمع الشرقي يصرّ على إسم الزوج، هذا بمعزل أن لها الشرف أن تحمل اسم عائلته.

عيسى عتبها كبير على قناة الـMTV، والسبب يعود لطريقة عرض مسلسل "أصحاب تلاتة" الساعة 7 مساءً والذي قامت ببطولته مؤخّراً، حيث عُرض بشكل يومي قبل الموسم الإنتخابي ولم يُعلنوا عن وقف عرضه.. مع العلم أنه لا زال هناك 35 حلقة لم تُبث بعد.

وعن كليب أغنية "كيفو قلبك" للفنان سليم عساف، الذي مثّلت فيه دور العشيقة، فهي سعيدة بنجاحه، خصوصاً أن عساف راسلها عبر احد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلاً: "وجِّك خير عليّي".

رانيا نكرت جملةً وتفصيلا أنها قامت بأي عملية تجميلية لذقنها كي يصبح كما هو عليه اليوم، وتذكّرت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي حين تغزّلت بشكل ذقنها، وإعتبرته أخّاذا.

كما اعترفت بأن هناك عظمة زائدة برجلها وهي رافضة لأي عملية تقتلعها، نسبة لخوفها الشديد من العمليات، مع العلم أن زوجها يطالبها بقلعها.

من ناحية أخرى وعلى سبيل الفكاهة، إنصدمت عيسى بعرض صورة cupcake وتعود لخبريّة في أمستردام، حيث كانت برفقة زوجها حين أكلت cupcake ولم تدرِ ما جرى خلال النهار حتّى اليوم الثاني. وهذا يعني أنّ الـcupcake فيه القليل من المخدّر الذي يسيطر على دماغك، من دون أن تدري بماذا تقوم.

صورة أخرى فاجأت عيسى، وهي للوزير جبران باسيل، حين إلتقت به صدفةً في احد المجمعات التجارية، حيث كان يأكل المثلجات مع أولاده، وعيسى كانت تقوم بالأمر نفسه.

أشادت بجهد باسيل كمسؤول سياسي وهنّأته على حلقة "دقّ الجرس"، الذي حلّ ضيفاً مميزاً فيها، وهو عرّف الناس أكثر عن عفويته.

شركة الانتاج مروى غروب للمنتج مروان حداد تعتبرها بيتها، ولكن عتبها الكبير أنها لم تحصل على بطولة مطلقة حتى اليوم.

أما المنتج جمال سنان والممثلة ماغي بو غصن، فهي أصحاب معهما، وللأسف لم يدعياها على أي عمل بعد.

بالنسبة لمسلسل "متل القمر" فعينها كانت على دور ريموندا الذي مثلته كاتيا كعدي، التي تعتبر وجهها قاسياً (يمكن لأنها طويلة).. ولكن منتج العمل مروان حداد رفض لأنها تملك وجها ناعما. من جانب آخر مسلسل "أدهم بيك" لم يكن اخراجه كما هو متوقّع بل كان بطيئاً.

أما صديقتها الممثلة ريتا برصونا، فقالت إنها "خبّصت بالحكي" بآخر مقابلة لها.