جمعنا لكم أبرز الإطلالات التي ظهرت فيها كل من الفنانة أحلام والفنانة لطيفة التونسية خلال شهر رمضان المبارك، وبالتعاون مع ناقد الموضة جو معوّض جئناكم بالتالي:

ظهرت الفنانة التونسية لطيفة بعدة إطلالات خلال شهر رمضان، ومن بينها اخترنا إطلالتين.

وبحسب معوّض فإنّ لطيفة سيدة تعلمماذا يليق بها تحديدا، بالإضافة إلى أنّها تتعامل مع عدّة أشخاص من أجل تنسيق أزيائها على عكس بعض الفنانات. لطيفة تظهر دائما بشعر وماكياج أنيقين يليقان بها. وعن الألوان التي ظهرت بها في رمضان فكانت جميلة جدا خصوصا وأنّ بشرتها السمراء يناسبها التدريج الذهبي والـ "بيج".

وعن اللوك الّذي ظهرت فيه وهي مرتدية بنطالا من الجينز مع "توب" طويلة، قال جو إنه كان في محلّه والتنسيق مميز. وبالرغم من أنها ظهرت بالحذاء عينه في الإطلالتين، إلا أنّ لونه كان موفقا، على عكس لون طلاء الأظافر الأسود الذي لم يكن في مكانه أبدا، لأنّ الإطلالة كلاسيكية أكثر من هذا اللون.

أحلام ظهرت بفستان من "Bottega Veneta"بسعر باهظ جدا، الفستان كلاسيكي ولونه يليق بها. وعلى الرغم من أنّنا اعتدنا على أن تكون غالبية ​​​​​​​إطلالاتها للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، إلا أنّ هذه الإطلالة أعطت النتيجة عينها بطريقة عصرية. أمّا عن الشعر والماكياج فهذه أحلام!