أحيت الفنانة رويدا عطية والفنان ملحم زين حفلا ناجحا في المنصة الشرقية النهضة لمهرجان موازين -إيقاعات العالم، فقدما ليلة حماسية رومانسية تميزا فيها كالعادة باللون الجبلي اللبناني وإيقاعات الدبكة، فحملا بوصتهما القوي اجواء لبنانية في قلب العاصمة المغربية الرباط وجمهوره الذي يردد معهم كل ما قدموه.

اطلت رويدا بفستان أنيق اسود وبدت في غاية السعادة والتألق. افتتحت وصلتها باحدى احدث اغنياتها "خاين". ثم قدمت مجموعة منوعة منها اغاني للشحرورة الراحلة صباح، اللون الذي يعشقه الجمهور منها، فغنت "جيب المجوز" و"ساعات ساعات" ثم "هوا يا هوا"، اضافة الى أغنية "واشرح لها عن حالتي"، لتترك الجمهور يطلب المزيد والمزيد من الأغنيات. ثم قدمت جديدها لاول مرة اغنية "تعا"، وجعلت الناس تردد معها الكلمة بطريقة ذكية منها لإطلاق الاغنية.

ووفت رويدا بوعدها الذي قطعته خلال ندوة صحافية عُقدت قبل الحفل، وأدت أغنية "صوت الحسن" بشكل رائع جعل الحضور يردد بكثير من الشغف كلمات الأغنية مع هذه الفنانة التي تلتقيه للمرة الأولى على إحدى منصات مهرجان موازين إيقاعات العالم (22-30 يوينو/حزيران) في دورته الـ 17.

ولم تنسَ طبعا افضل أغانيها لدى الجمهور فقدمت "شو سهل الحكي" و"بلا حب" و"تعبت معاك". وقبل الحفل، أشارت رويدا في حديث خاص مع الفن قائلة: موازين اليوم يصنف من اهم المهرجانات بالعالم وسعيدة بمشاركتي جدا، اشكر الناس الذين اختاروني اتمنى الا اخيب ظن اي شخص وان اضيف لنفسي حفلا ناجحا".

وتابعت :"محبة كبيرة متبادلة مع الجمهور المغربي وله فضل بصناعة اسمي ودائما حين اتواجد بالمغرب اجد حفاوة بالاستقبال وجمهور موازين له خصوصية لدى كل فنان. ايضا يشرفني ان اقدم الحفل انا وملحم زين وهو منذ ايام سوبر ستار كنا مقربين اكثر من سوانا لاننا نلتقي دائما بحفلات، وحين شاهدت الاعلان اننا معا، شكرت ربي اننا نعيش بماضي جميل صنعناه ومرت كل هذه السنوات وما زلنا موجودين".

بعد رويدا اطل الفنان ملحم زين وتعالت الصيحات والهتافات، وبنفس الحماس استقبله الجمهور فإفتتح بأجدد اغنيات البومه الاخير وسرعان ما بدأ الجمهور يطالبه باغنيات جبلية ودبكة، اللون الذي بات ملحم ريسا فيه بصوت يشبه اعالي جبال لبنان وشموخه.

وبروحه اللطيفة وقبل أن ينطلق بصوته، عبّر عن كامل سعادته للمشاركة في هذا المهرجان، مشيرا الى انه له علاقة خاصة بجمهوره وحيّا الشعب المغربي والملك، ولم يتردد في الاستجابة لطلباتهم.

وقدم ملحم "ضلّي ضحكي"، و"نيالي فيكي" و"ما في جرح"، فأمتع وأبهر بأدائه الجميل ولم ينس الاغنيات المفضلة لدى الناس مثل "علواه"، بإيقاعها التراثي اللبناني، كما حظيت مقاطع "الدبكة" بتفاعل راقص من قبل جمهوره.

ملحم اكد قبل الحفل بكلمة خاصة انه شعور عظيم جدا التواجد في مهرجان موازين وقال: شرفوني جدا بدعوتي للمرة الثالثة لاحياء حفل في مهرجان موازين وهو المهرجان الاضخم عربيا وافريقيا وجمهور موازين الكبير يُحمّل الفنان مسؤولية اكبر واتمنى ان نستمتع بليلة فنية رائعة.