عرفناها في الادوار المركّبة، القوية والعفوية، وبجمالها المختلف واطلالاتها النادرة.

هي ليست كسائر الممثلات تتباهى بادائها ونجاحها بل هي الشابة الخجولة المتواضعة التي أحببناها اخيراً بدور "نور" في مسلسل تانغو . وبعد نجاحها في هذا الدور كان لموقع الفن هذا الحديث الشيّق معها:

مع انها ليست التجربة التمثيلية الناجحة الاولى لك، الا اننا نشهد على الكثير من التعليقات الايجابية على ادائك في مسلسل "تانغو"، ما سبب ذلك باعتقادك؟
بالضبط هي ليست التجربة التمثيلية الاولى لي لكن هناك عدة عوامل جعلت ظهوري محبباً اكثر هذه المرة في مسلسل "تانغو"، منها عامل الاخراج وعامل النص الذي قد يخدم الممثل ويظهره بطريقة تلفت الجمهور اكثر. وعلى الرغم من انني لعبت ادواراً اكبر في السابق الا ان دور "نور" حصد اعجاب الكثيرين.

هل تعتقدين ان الصحافة او الاعلام لم يعطيانك حقك في السنوات الماضية؟
الموضوع ليس بهذه الطريقة فالاعلاميون في الاجمال يسلّطون الضوء اكثر على ابطال العمل وهذا تكتيك يتبعونه، لكن اللوم لا يقع عليهم وذلك لأنني لا اهتم في هذا الموضوع من حيث نشر صوري بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي او التواصل مع الصحافة لنشر اخباري وربما هذا تقصير مني...

لكن لمواقع التواصل الاجتماعي اهمية كبيرة لاي فنان او ممثل..
أُدرك ذلك فاصدقائي دائما يقولون لي ان انشر مشاهد لي او صورا من كواليس التصوير لكنني ارى ان الفنان او الممثل الموهوب ليس بحاجة الى اعادة نشر كل مشاهده، فأهم نجوم هوليوود لا يفعلون ذلك ومنهم حتى من لا يمتلكون حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من الاساس.

عندما نتصفح حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي نرى انك بعيدة عن الوسط، هل انت تتعمدين ذلك ؟
انا بعيدة عن كل هذه الامور فلا اقوم بمقابلات مثلاً. اذهب الى عملي اقوم به واعود الى المنزل وربما اكوّن صداقات في كواليس التصوير لكنني لا اختار ا​​​​​​​صدقائي على اساس شهرتهم او انني اريد ان اكون ضمن مجموعة اشخاص لا​​​​​​​نهم ممثلين. ولا اقول ان العلاقات ليست مهمة ولكنني لا اوطد علاقتي باحد لانني ​​​​​​​مجبرة على ذلك بل لانني ارغب بذلك.

​​​​​​​ماذا أضاف "تانغو" الى مسيرتك ؟
قبل "تانغو"، كنت قد ابتعدت لفترة عن اجواء التصوير بالرغم من عرض العديد من الادوار عليّ، لكنني لا اقبل "بأي دور"، فعندما اتصلوا بي من اجل تانغو وعلمت ان المخرج هو رامي حنا وان الانتاج لـ إيغلز فيلمز، شعرت انه سيكون عملا رائعا، وانا فخورة بهذا التعاون.

كيف كان التعامل مع باسل خياط وباسم مغنية ودانا مارديني ودانييلا رحمة؟
انهم اشخاص رائعين متواضعين للغاية ويستمتع المرء في العمل معهم. كان العمل متكاملاً بممثليه واخراجه وانتاجه وتقنييه.

​​​​​​​كيف تردين على بعض الاشخاص الذين انتقدوا نهاية مسلسل "تانغو"؟
انا اعتقد ان نهاية المسلسل كانت منطقية مع تسلسل الاحداث وكل عمل ناجح سيُنتقد بتفصيل معين ولو كان كاملاً.

​​​​​​​هناك العديد من الاشخاص الذين يشبّهونك الى ديامان بو عبود، ما رأيك بذلك؟
ديامان صديقتي وانا معجبة بما تقدمه كثيراً. نعم هناك من يشبّهوننا لبعض وانا سعيدة بالامر مع انني انا وديامان لا نرى ذلك. واذا كان التشبيه من الناحية العملية فانا سأكون سعيدة للغاية لانها ممثلة رائعة.

كانت لديك تجارب في الافلام سابقاً، هل نراك قريباً على شاشات السينما اللبنانية؟
مثّلت 3 افلام في ايران في الـ 2012 ، 2014، والـ 2016. وإنما في لبنان لم اشارك في افلام سينمائية لكنني آمل ان تكون لديّ تجربة محلياً قريباً.

من هي الممثلة المفضلة لديك؟
احب العديد من الممثلات الاجنبيات ومنهن اودريه توتو التي مثلت في فيلم "Coco avant Chanel" و "Amelie Poulain".

اذا طُلب منك اختيار ممثل لتجسيد دور بطولة امامك، من تختارين؟
الاختيار صعب لكنني لربما اخترت باسل خياط اذ ان التعامل معه كان رائعاً او تيم حسن أو قيس الشيخ نجيب مثلاً... هناك اسماء كثيرة أحترمها وأقدرها.

​​​​​​​اين ترين نفسك بعد سنوات؟
بين فكرة "اين ارى نفسي" و"اين احب ان اكون" فرق شاسع واذا اردت ان اجيب على الجزء الاول اقول لك ان في لبنان لا يعرف المرء ماذا ينتظره ومن الممكن ان اصبح في مكان جميل جداً. اما اذا اردت ان اجيب على الجزء الثاني فأقول انني اتمنى ان اقدم اعمالا جميلة جداً ولما لا الوصول الى العالمية!

ملامحك تساعدك اساساً في الوصول الى هوليوود..
هذا الموضوع مهم جداً ولطالما اردت ان اتكلم عنه ففي معظم الاعمال التمثيلية هنا يختارون الابطال وعندما يريدون ان يختاروا شخصاً لبطولة ثانوية يطرحون اسمي وذلك بسبب شكلي المختلف عن ما يراه البعض فلا اصلح لبطولة في نظرهم فانا نحيفة جداً وسعيدة بذلك وربما البعض يبحث عن شيء مغاير في جسم بطلة العمل فيحكمون على ادائي عبر شكلي وملامحي غير العربية.

ما هي مشاريعك بعد "تانغو"؟
أُصوّر حاليا عملا سيكون مختلفاً عن غيره وهو مسلسل فكرته جديدة لكنني لا استطيع ان اكشف الكثير عنه الا انني آمل ان يعجبكم.