لأول مرة منذ بداية مسيرته الفنية أحيا الفنان اللبناني راغب علامة أضخم حفلات عيد الفطر السعيد في السعودية وتحديداً في مدينة الملك عبد الله الإقتصاديّة في جدّة.

حضر الحفل جمهور كبير تم تقدير عدده بالآلاف من معظم أنحاء مدينة جدّة والمدن المجاورة، حيث ضاقت صالة الحفل بالأعداد الغفيرة التي ملأت مدرّجات القاعة الضخمة.

علامة قدم على مدى ساعتين متواصلتين نخبة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، وردّدها معه الجمهور عن ظهر قلب بتفاعل وترحيب مميّز، كما وجه علامة تحية للجمهور حيث قال لهم: "أنا سعيد وفخور جداً الليلة بمشاركتكم هذا الحفل، وبلقاء الجمهور السعودي العزيز للمرّة الأولى في المملكة العربيّة السعوديّة التي تحتلّ مكانةً خاصّة في قلبي، وأعدكم بأنّها لن تكون المرّة الأخيرة التي سأحيي فيها الحفلات في هذا البلد الغالي، وسأحرص على تقديم مجموعة من الحفلات في معظم أرجاء المملكة في المستقبل القريب".

كما قدم علامة في الحفل أغنيته الجديدة "اللي باعنا" للمرّة الأولى بشكل مباشر على مسرح الحفل، فلقيت تفاعلاً كبيراً ومميّزاً من قبل الجمهور الذي صفّق كثيراً على أنغام هذه الأغنية، وطالبه بإعادة غنائها مرّة ثانية على المسرح.