غوينيث بالترو​   ..من اجمل نجمات ​هوليوود​ عرفت بأدوارها في الافلام اضافة الى حياتها العاطفية المزدحمة بالاضافة الى فضيحة تحرش المنتج ​هارفي واينستين​ بها.

 

 

من هي غوينيث بالترو ؟

غوينيث بالترو   هي ممثلة ومغنية وكاتبة أميركية من مواليد 27 أيلول - سبتمبر 1972، اختيرت اجمل وجه واجمل امرأة في العديد من الدراسات. لكن جمالها لا يعني ان اداءها ليس مقنعاص بل بالعكس برزت موهبتها منذ عمر صغير فقد حصلت على جائزتي ​الأوسكار​ و​الغولدن غلوب​ عن دورها في فيلم شيكسبير.

 

غوينيث بالترو   ضحية للتحرش الجنسي

بعد ان فضح أمر المنتج الاميركي هارفي واينستين الذي كان يتحرش بالعديد من النساء خرجت الممثلات الضحيات عن صمتهن وتكلمت كل منهن عن تجربتها مع هذا المنتج فقد كشفت  غوينيث بالترو   ان هارفي قد دعاها إلى غرفته في الفندق خلال مشاركتها في فيلم "إيما" عام 1994، وأضافت أن المنتج عانقها بقوة واقترح أن يذهبا إلى غرفته لكي تدلكه وقالت "لقد كنت مرتعبة". وتقول غوينيث انها كانت تبلغ من العمر 22 سنة فقط ولم تكن تعلم ان كان هذا الخبر بوقتها سيقضي على مستقبلها المهني لذلك لم تتكلم امام احد عن الموضوع الا انها اخبرت برات بيت في وقتها لانها كانت على علاقة به وواجه هارفي بالموضوع فاضطر الاخير ان يوجه لها تحذير شديد اللهجة.

 

 

حياة  غوينيث بالترو  العاطفية

​​​​​​​في سن ال 24 ، كانت بالترو مخطوبة للممثل ​براد بيت​ التي ارتبطت به من عام 1994 حتى 1997. الا انها فسخت الخطوبة لانها لم تكن جاهزة للزواج حسب قولها وخاصة انها كانت اول علاقة لها مع شخص شهير.

بعدها ارتبطت  غوينيث بالترو   لثلاث سنوات بشكل متقطع مع الممثل بن أفليك من عام 1997 إلى أواخر عام 2000. وتعرفا بعد ان اقنع افليك بالترو ان تمثل معه في فيلم ومن خلال كواليس التصوير بدآ بالتواعد.في تشرين الأول 2002 ، التقت بالترو  كريس مارتن​  من فرقة الروك البريطانية Coldplay خلف المسرح بعد ثلاثة أسابيع من وفاة والدها ، بروس بالترو.

​​​​​​​

تزوجا في 5 كانون الأول/ديسمبر 2003 ، في حفل في فندق في جنوب كاليفورنيا. ولدى بالترو ومارتن طفلين وهما "أبل بليث أليسون مارتن" (مواليد 2004) و"موزِز بروس أنتوني مارتن" (مواليد 2006).

في آذار 2014 ، أعلنت بالترو   انفصالها عن مارتن    بعد عشر سنوات من الزواج . وفي نيسان 2015، تقدمت بالترو بطلب للطلاق من كريس مارتن لتنتهي القضية في ايلول 2016.

بالترو التي بدأت تواعد ​براد فالتشوك​ منذ عام 2014. وقد أعلن الثنائي علاقتهما في نيسان/أبريل 2015 في حفلة عيد ميلاد، بعد أشهر من التكهنات.

​​​​​​​​​​​​​​في 8 كانون الثاني 2018 ، أعلنت بالترو وفالشوك بأنهم مخطوبان.

 

 

غوينيث بالترو تعتزل التمثيل

فاجأت الممثلة العالمية  غوينيث بالترو  بقرارها اعتزالها التمثيل في سن الـ42 لا سيما وهي لا زالت تستطيع ان تمثب ادوارا مهمة وذلك لانها قررت ان تهتم باسرتها.

 

اسرار رشاقة  غوينيث بالترو

لا شك ان نجمات هوليوود يطمحن الى الظهور بأبهى صورة وغوينيث ليست استثناءً فهي تحافظ على رشاقتها وجمالها لكن ما سرها؟

بداية تنصح  غوينيث بالترو  بشرب الماء دائماً حتى لو لم تشعري بالعطش.

ثانياً، تتجنب غوينيث العصائر المعلبة وتفضل العصائر الطبيعية مثل عصير الجزر الذي يحتوي على فوائد كثيرة.

ثالثاً، ممارسة الرياضة باستمرار هو سر اخر من اسرار رشاقة غوينيث بالترو فهي تتمرن ساعتين في اليوم على مدار 6 أيام في الأسبوع.

رابعاً، تتبع نظاماً غذائياً معيناً لكنها لا تمنع نفسها من تناول الوجبات ا​​​​​​​لسريعة بين الحين والاخر وذلك لكي لا يشعر جسمها باي نقصان.