بعد ان انتشر خبر يفيد بأن مدير المسرح الكوميدي المنتج أحمد السيد قام بتحرير محضر ضدها بسبب تأخرها على العرض الأخير لمسرحية "البؤساء"، أصدرت الفنانة رنا سماحة بيانا استنكرت فيه هذا الخبر مؤكدة انه عار من الصحة.

وقالت في البيان: "ما تم تداوله ونشره في الساعات القليلة الماضية يعتبر عرضا غير أمين لتفاصيل يوم عرض المسرحية الغرض منه التضليل ورسم صورة غير صحيحة عني لأنى أقدس وأحترم كافة العقود المبرمة بيني وبين أي جهة أو شخص".

وتابعت :"تعرضت لعذر قهري يوم عرض المسرحية لم يتسبب في منعي من الحضور بل كان سببًا فى التأخير بعض الوقت وحرصت بدوري على إبلاغ المسئولين بالمسرحية عن أني لن أستطيع الحضور في الموعد المحدد لأسباب طارئة أدت إلى تأخيري عن الحضور في وقت العرض، لذلك أطب من كل من يهمه الأمر تحري الدقة في نشر أي أخبار تتعلق بشخصي أو عملي حتى لا يقع أحدًا تحت طائلة القانون بنشر أخبار كاذبة تسيء إلي كما أنني لم أتقاض أي مبالغ مالية نظير ذلك العرض احترامًا مني لعملي ورسالتي التي أقوم بها مع كامل حبي واحترامي لكل زملائي في العمل، مع حفظ كل حقوقي بكامل الصورها فيما تم نشره أو عرضه".

واضافت: "إضافةً إلى ذلك أنا لم أعلم أي شيء عن هذا المحضر إلا من خلال وسائل الإعلام وتلك الأخبار ولم أتلق أي بلاغ حتى الآن".

واختتمت: "أرحب بالجمهور الراغب في مشاهدة العرض لمسرحية "البؤساء" غدًا الاربعاء بمسرح ميامي بشارع طلعت حرب في الساعة الثامنة والنصف مساء".