كارمن سليمان.

.فنانة مصرية تعرّف عليها الجمهور العربي للمرّة الأولى من خلال برنامج "آراب أيدول"، الذي خاضت فيه منافسة قوية تمكنت في خلالها من الفوز باللقب وإحتلال مكانة مهمة بين النجوم العرب الصاعدين.

أكملت مسيرتها بعدها بنجاح حيث حصدت جماهيرية كبيرة سواء في بلدها مصر أو خارجه، وأصبحت واحدة من أهم نجوم الحفلات والمهرجانات المصرية والعربية.

نشأتها:

كارمن سليمانمن مواليد شهر تشرين الأول/أكتوبر عام 1994، نشأت في كنف عائلة محافظة وفنية حيث كانت والدتها تمتلك صوتاً جميلاً ولكنها لم تدخل مجال الفن ووجدت الهواية والصوت لدى ابنتها فشجعتها.

بدأت بإظهار موهبتها منذ الصغر، حيث شاركت في العديد من المسابقات المحلية في مصر وفازت بالمراكز الاولى، إلا أن مشاركتها في الموسم الأول من "آراب أيدول" عام 2012 كانت المحطة الفاصلة في حياتها الفنية.

مشوارها الفني

إستطاعت كارمن سليمان من ان تنطلق إنطلاقة قوية وموفقة بعد فوزها بلقب "آراب أيدول" فكانت الأغنية الأولى لها عام 2013 بعنوان "كلام كلام" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

في عام 2014 أصدرت سليمان أول ألبوم لها بعنوان "أخباري" وهو من انتاج بلاتينيوم ريكوردز ونجح نجاحاً جماهيرياً كبيراً لتتوالى أعمالها الغنائية بين أغاني سينغيل وألبومات وحفلات.

في العام 2016 قامت بأول أدوارها التمثيلية من خلال مشاركتها في مسلسل "ليالي الحلمية" في جزئه السادس، كما قامت كارمن سليمان بغناء أغاني شخصية "موانا" الكرتونية في أفلام ديزني باللغة العربية.

قامت بغناء تتر عدد من المسلسلات من بينها "كيد النسا 2"، "فرح ليلي"، "كعب عالي" و"ليلة".

كان لكارمن سليمان فرصة لا تعوض بلقائها صدفة بالفنان السعوديمحمد عبدهوذلك خلال تواجدها في السعودية لأداء مناسك العمرة، ليتوج اللقاء بإعطائها لحناً من ألحانه لضمه إلى ألبومها. ولم تنتهِ مفاجآت هذه الزيارة هنا، بل كان لها أيضاً لقاء مع الموسيقار السعودي طلال باغر الذي إختار أيضاً ان يعطيها لحناً.

تم منحكارمن سليمانجائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهة من المجلس الأعلى للثقافة في مصر وقد قدمها المطرب الكبير هاني شاكر في حفلته في دار الأوبرا المصرية وأبدى اعجابه الكبير بصوتها و قوة إحساسها، كما قال عنها الملحن حلمي بكر عندما سألته الإعلامية هبة الأباصيري عن موهبة جديدة سيقدمها للوسط الفني ،أن هناك فتاة تغني مع والدتها وهذه الفتاة معجزة غنائية بالرغم من أنها لم تتجاوز سن السابعة عشرة.

زواجها من مصطفى جاد

تزوجتكارمن سليمانفي الـ4 من شهر نيسان/أبريل عام 2017 من الملحن المصري مصطفى جاد، ورزقا بطفلهما الأولزينفي الـ7 من شهر كانون الثاني/يناير عام 2018.

شائعات خلافها مع والدها:

واجهتكارمن سليمانالكثير من الشائعات التي تعلّقت بحياتها الشخصية والفنية على السواء، ومن أهمها كانت الشائعات التي تحدثت عن خلافها مع والدها الذي كان معارضاً لزواجها أساساً من الملحن مصطفى جاد، وما تبعه لاحقاً من أخبار تتحدث عن تخلي كارمن سليمان عن والدها كمدير لأعمالها من أجل زوجها.

ولكن ومع مرور الوقت تبيّن أن الأمر غير صحيح وإن كان بطريقة غير مباشرة، حيث لم تعمد كارمن سليمان الى الردّ على هذه الشائعات، ولكن وجود والدها في حفل زفافها كذب خلافهما.

وأما بالنسبة للخلاف بين والدها وزوجها بالنسبة لمنصب مدير أعمالها، فتبين أنه غير صحيح حيث أن لا أحد منهما يتولى هذ المنصب، بل أن حازم زيدان هو مدير أعمالها.

عبد الله بالخير وشائعة طلب زواجه من كارمن سليمان.

لعل من أغرب وأكثر الشائعات التي طالتكارمن سليمانمع بدء شهرتها، كان تقدم الفنان الإماراتيعبد الله بالخيرلطلب يدها للزواج مقابل مهر خيالي فاق الـ10 ملايين دولار.

وبعد الأخذ والردّ كثيراً في الموضوع، كان منها الردّ الذي جاء على لسان عائلة كارمن سليمان وتحديداً والدها الذي أشار إلى ان طلب عبدالله بالخير هذا مرفوض وأنه يريد تسليط الضوء عليه وإكتساب شهرة مجدداً على حساب إبنته.

وبدوره، عاد وردّ عبدالله بالخير على هذه الشائعات، حيث نفاها نفياً قاطعاً رافضاً الردّ على والد كارمن سليمان مؤكداً أنه لو أراد الزواج فإنه سيبقى مخلصاً ومحباً للفنانة اللبنانية هيفا وهبي.