هي وحشة المسرح التي لا توفر زاوية منه الا وتجعلها عريناً لها شرعته للتواصل مع الجمهور الذي يتابعها ويشبهها في الالتزام والرقي والجنون وحب الحياة.

كارول سماحة​ النجمة اللبنانية صاحبة الخلفية المسرحية المعمقة، وهي خريجة المسرح الرحباني برتبة ضابط أكبر، ابت الا ان تكون سهرتها من على مسرح ​كازينو لبنان​ عنواناً للتألق والجمال والابداع.

لا يختلف إثنان على رخامة صوتها ونظافته... قماشته حريرية مطواعة ملونة قادرة على تقديم كل الألوان الغنائية بإنسيابية مطلقة من دون أي نشاز يذكر.

اطلت​​​​ النجمة كارول سماحة من على مسرح كازينو لبنان ليل الاحد في حفل اقل ما يقال فيه انه رائع وعلى مستوى رفيع من الفخامة، بدءاً من التنظيم إلى الطعام، مرورا بالاستقبال الجيد من مدير أعمالها ماريو أسطا، وصولا إلى ​بيت القصيد​ كارول سماحة.

من يدرك كارول عن قرب وكثب يعرف الكثير عن احتراف هذه النجمة التي لا يمكنها ان تتهاون بحق فنها واحترافها. فقد أطلت على المسرح بفستان ملوكي من تصميم مصمم الأزياء الكويتي ​يوسف الجسمي​، فيما اهتم بماكياجها بول قسطنطينيان وشعر ​طوني إبراهيم​.

وعلى المسرح اسرت كل الحضور بحضورها الطاغي وصوتها الكبير القادر على احتواء كل الالوان الغنائية، وقد بدا ذلك جلياً حين اختارت ان تقدم أغنية العملاق و​ديع الصافي​ "لبنان يا قطعة سما" والتي تعتبر من اصعب الاغنيات على الاطلاق والاصعب ان تقدمها امرأة. انما كارول قدمتها بإنسيابية مطلقة محافظة على روحيتها إنما بنفسها الراقي والفخم ومن دون اي نشاز يذكر.

كارول رحبت بالحضور على طريقتها الخاصة، حيث تقدمت بإعتذارها منه بسبب شعورها بالتعب مبررة ذلك بالقول :"ما تواخذوني تعبانة شوي اللي بخلف ولاد ما بعود ينام كل الليل". كما توجهت بالشكر إلى أستاذ الموسيقى ​طوني البايع​ والممثلة ​كارلا بطرس​ صديقتها والحضور، وسألت اذا كان إنتهت مباراة كرة القدم مع منتخب البرازيل، وصفق لها الناس، وأبدت حماسها في ​متابعة​ مجريات المباراة التي تزامن عرضها مع حفلها والتي جمعت فريقها المفضل البرازيل وفريق سويسرا وانتهت بتعادلهما. فسألت أكثر من مرة عن اجواء المباراة وعن الفريق الرابح.

كما إستدعت فتاة لتشاركها تقديم أغنية "إتطلع فيي هيك" قبل ان تنزل كارول عن المسرح وتسير بين الحضور الذين صفق لها عالياً ورقص معها وسط أجواء رائعة للغاية.

وفي الختام لم تنسَ كارول توجيه التحية إلى المغتربين الذين حضر البعض منهم في الحفل، حيث طالبتهم بالعودة إلى ربوع الوطن.

أقل ما يقال في حفل كارول انه من أجمل السهرات التي تقدم حيث اجتمع الفن الحقيقي الملتزم بالحضور الراقي لنجمة لبنانية إسمها كارول سماحة.