شاركت الممثلة السورية تولاي هارون خلال الموسم الدرامي الماضي بستة مسلسلات، عرض منها ثلاثة فقط في رمضان هي "قسمة وحب" و"حريم الشاويش" و" روزانا "، فيما بقيت مسلسلات "أحلام شفيق وخليل" و"غضبان" و"رمل الذاكرة" خارج السباق الرمضاني.

وفي حديثها لموقع "الفن"، أكدت أن شخصيتها في مسلسل "روزانا" كانت مختلفة تماماً عن كل ما قدمته سابقاً، مشيرة إلى أن الجمهور تابع هذا العمل بشكل كبير، حيث أدت فيه شخصية "عفاف" المرأة المعذبة بحياتها التي تضطر للعمل في البيوت من أجل تأمين حياة كريمة لها ولعائلتها.

وقالت: بطبعي لا أُعوّل على العرض الأول لأي مسلسل، لأن الناس تتابع الأعمال بعد رمضان بتمعن أكثر بعيداً عن الزحمة الرمضانية من ناحية، ولأن الأعمال تأخذ حقها في العرض على الشاشة الصغيرة من ناحية ثانية، ولذا أعتقد أن العرض الأول غير مخصص للتقييم.

وأضافت: مسلسل "قسمة وحب" عُرض في رمضان صباحاً، و"حريم الشاويش" ظهراً، ومن الطبيعي ألا يأخذا حقهما في المتابعة لأن التوقيتين غير مناسبين على الإطلاق.

وأردفت لموقعنا: أتابع آراء الناس والنقاد، وأبقى قلقة دوماً وأسأل نفسي إن كنتُ قد قدمت أداء جيداً أم لا، وبالنهاية الكمال لله وحده، وكل مسلسل أشارك فيه له خصوصيته، وكل عمل له اجتهاد شخصي خاص، وأحاول تقديم أدواري بشكل مدروس وفق العروض المقدمة.