ملخص أحداث الحلقات الـ33، 34 و35 من مسلسل " موت أميرة ":

تتسارع الاحداث وتتصاعد وتيرة التشويق، حيث ان كريم " جورج شلهوب " الذي يتقرب من عائلة نجم يجلس بجلسة مصارحة مع منى " إلسي فرنيني " ويطلب منها ان تأخذ قراراً بعلاقتها معه، وهي بدورها يبدو انها بدأت تؤمن له بعد ان كشفته على حقيقته وبعد ان إعترف هو بكل ما مرّ به في حياته، وانه لم يكن يكذب عندما دخل إلى منزلها، حيث ان عملية النصب التي دخل لأجلها إلى منزل منى كان قد تراجع عنها بعد ان أعجب بها.

إحسان "مازن معضم" بدأ الشك يزيد عنده في ما خصّ أميرة المزيفة بعد ان مرّ معها في أكثر من موقف، فبدأ يشعر أن هناك شيئاً غير صحيح بتصرفاتها.

إحسان يذهب لزيارة دفيد "بيار شمعون"، ويلتقي بالصدفة بميريام "شيراز" ويتكلمان، ولكن منى تنزعج عندما تراهما يتحدثان وتشعر أن هناك شيئا ما غير صحيح يجري، وأن ميريام ستضيع عليها صفقة العمر بزواج إحسان من هنادي التي هي أميرة المزيفة.

فيقع المشكل بين منى وميريام وتطلب منها ان لا تتحدث مجدداً مع إحسان إطلاقاً، فتنفذ ميريام طلب منى هذا مما يؤدي بإحسان إلى الجنون لمعرفة لماذا ميريام لا تتحدث معه.

هنادي تبدأ بالشعور بالخوف من ميريام، فتلتقي بهشام الذي يطمئنها ويقول لها ان لا تخاف من شيء لأنه مسيطر على الوضع.

داليا "كارمن لبس" تلتقي للمرّة الثانية بميريام، وتقول لها إن هناك شعورا غريبا دائماً ما تشعر بأن هناك حاجة لأن تراها وأن تكون موجودة في حياتها، فتقول لها ميريام انها تحب أن تكون سيدة اعمال مثلها.

جانيت "انطوانيت عقيقي" تعترف لميريام بأنها أحبت مرة واحدة في حياتها، كان دافيد.

إحسان يحاول الإيقاع بهنادي من خلال التقرّب منها للنوم معها، فهي ترفض بداية، ولكنها تعود وتقبل، فهنا يتأكد إحسان من ان هناك شيئا ما غير صحيح.