في الحلقة 29 من مسلسل "ضد مجهول"، تم إلقاء القبض على "مايا" الممثلة المصرية روجينا، وأكد لها الضابط "رمزي" أن هناك أدلة كثيرة ضدها من لوا وبوسي وسلمى والعديد من القضايا، وحاولت مايا الاستنجاد بمعتز رجل الأعمال، لكنه لم يساعدها وأغلق الهاتف في وجهها، كما حاولت "مايا" الاتصال بكل من تعرفهم من رجال الأعمال ولم تصل إلى شيء.

وتأكدت غادة عبد الرازق "ندى" أن صديقتها "دنيا" حنان مطاوع، ليس لها وجود في الواقع، بعد أن شاهدت فيديوهات تجمعها بها ولم تجدها، ليتضح أن حنان مطاوع مجرد شبح في خيال غادة عبد الرازق.

كما اكتشفت أيضا أنها تعرضت لخدعة من أحد المحتالين، وأنها لم تقم بقتل أحد في أحداث المسلسل، حيث علمت أن حارس المخزن أصيب ولم يقتل كما كانت تعتقد، وواجهت "ندى"، سلمى المتورطة مع "مايا" في حقيقة ظهورها لها ومحاولة تلفيق قضية دعارة لها، واعترفت سلمى بالحقيقة وتم إلقبض عليها، وحاولت "ندى" أن تخبر الضابط "رمزي عن "دنيا" وحقيقتها، وأكد لها أنه لا يعلم من هي دنيا، وأنه لم يمسك أي قضية من هذا النوع.

وواجهت "ندى"، "دنيا" وتشاجرتا، وأكدت لها الأخيرة أنها هي السبب في قوتها حتى تأخذ حق إبنتها، وحاول كل منهما أن تقتل الأخرى حتى ظهرت إبنتها، وقالت لها إنها تكلم نفسها، ومن هنا علمت "ندى" أن دنيا ليس لها وجود بعدما سجلت الحوار الذي دار بينهما.