في الحلقة الأخيرة من برنامج "نازلين عالساحة" توج البرنامج السيد خالد ياسين عن محافظة البقاع، ومن بلدة المرج تحديدا، رابحا السيارة.

أمّا المرتبة الثانية فقد كانت من نصيب السيد خالد والمرتبة الأخيرة والثالثة كانت من نصيب السيد أنطوني بونجا الّذي حاز على ساعة قيمة جدا.

وإعتمدت المسابقة على اختيار جميع المحافظات، وجرت التصفيات من ضمن مجموعات، وصولا الى تتويج المستحق فكانت تعلن المحافظ، ثم تعلن الحرف الأول من الاسم المطلوب، ليعتمد بعدها الشطر الذي تتراوح من ضمنه هذه الأعمار ومع استيفائها جميعها، يضمن المتسابق وصوله الى المسرح والبدء بالمنافسة، الا اذا استوفى عدة اشخاص من الحاضرين الشروط نفسها عندها كان يعتمد تاريخ الميلاد الأقرب لتاريخ حلقة الأمس.

حرص مقدم البرنامج ميشال قزي على الجو الجميل وعلى الشفافية في الوقت عينه، فيلغي أي سؤال يرد به الجمهور المتسابق. وبما "انو مع ميشو "ما حدا بيطلع خسران" كان الخاسرون حتى في المسابقات يحظون بمجموعة قيمة من الهدايا.

الفنان أنور الأمير الذي كان ضيفا سابقا، و"طافت" الدنيا مطرا ليلة استضافته، حلّ ضيفا ليل أمس وغنّى باقة من الأغنيات منها "اشتقتلو لحبيبي، لبنان رح يرجع، يا عين مولييتين، وسيجنا لبنان".