عناصر التشويق والإثارة اجتمعت في الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل "لعنة كارما"، والتي بدأت مع اكتشاف جثة إيمي في حديقة منزل كارما (هيفا وهبي) الأمر الذي يؤدي إلى فقدان الأخيرة وعيها.

ينتهي التحقيق مع كارما ويتمّ وضعها في السجن 4 أيام على ذمة التحقيق.

يعترف شريف (محمد وزيري) لوالده مراد (زكي فطين عبد الوهاب) بأنه القاتل الحقيقي وأن مصطفى (سامح الصريطي) وصافيناز (عبير عيسى) عمدا إلى تلفيق التهمة لشقيقته كارما. وعلى الرغم من إصرار شريف على الاعتراف بجريمته لئلا تدفع شقيقته البريئة الثمن، إلا أن مراد يجبره على مغادرة البلد.

يجمع مراد كلاً من صافيناز ومصطفى ويهدد بقتلهما بعدما يكشف لهما معرفته بخيانتهما له، ومن ثم يلقي يمين الطلاق على صافيناز ويطردها من منزله ويتوعّد صديق عمره بمفاجأة من العيار الثقيل.

يعترف مراد أمام النيابة بارتكابه الجريمة، ويقدم أوراقاً تدينه ومصطفى بالفساد وتقديم الرشاوى وغسيل الأموال.

تعود كارما إلى منزلها حيث يبدو عليها الحزن الشديد لرحيل إيمي، ومن ثم يعترف يوسف (محمد سليمان) بالندم كونه لم يهتم بمشاعر الأخيرة ويقرّر مغادرة البلاد مع وعد بمساعدة كارما عندما تحتاج إليه.

في خطوة جريئة وإنسانية، تقوم كارما بزيارة سارة والاعتذار منها وتعيد إليها زوجها وابنها، كما تتنازل عن الممتلكات التي استولت عليها من مراد وتقدّمها لها لإعادتها إليه.

يتلقّى عمر (فارس رحومة) وثيقة رسمية تثبت تنازل كارما له عن دار الأيتام، مرفقة بشريط مصوّر تخبره فيه عن تقبّلها لقراره الابتعاد عنها على الرغم من أنه الحبيب الوحيد في حياتها.

بعد مرور عام، وأثناء قيام كارما وأسرتها بعملية نصب جديدة يكتشف الجميع أن عمر هو من وضع الطعم لهم ليتمكن من الوصول إلى حبيبته واستكمال حياته معها.