منح برنامج سفراء في جمعية “ قل لا للعنف " في احتفال بمقر جمعية قرى الاطفال SOS – صفاري ، شرقي مدينة صيدا، الاعلامية لينا الدبسي ” جائزة الإبداع الشبابي ” لمناهضتها العنف بكافة أشكالة وأنواعه من خلال الاعلام الهادف.

وحضر الإحتفال المدير الوطني لجمعية قرى الاطفال الاستاذ آمين البستاني ، ومدير قرية SOS صفاري الآستاذ مازن حرفوش واطفال والعاملين في القرية ، والأب جهاد فر نسيس و بحضور أعضاء الهيئة الإدارية ومتطوعين من جمعية قل لا للعنف.

واستهل الاحتفال بكلمة ترحيبية من الاعلامية أمنية عيسى ، واكدت ان جمعية قل لا للعنف تعمل دائماً على تعزيز الإبداع للفرد وانعكاسه على مجتمعه، من خلال مكافأة الإعلاميات في لبنان والعالم العربي على إنجازاتهم ، وتميزت الاعلامية ” الدبسي ” من خلال تقديمها برنامج ” من بيروت ” الذي يعرض على قنوات art اميركا واستراليا، وقد تم اختياره مؤخرا للمشاركة في مهرجان prix Italia كأكثر برنامج متابعه وانتشارا على القنوات الموجهة لما يقدم من مواضيع آنية وبكافة المجالات.
ومن جهتها شكرت الاعلامية لينا الدبسي جمعية "قل لا للعنف" وجميع الحضور على تكريمها، مشيرة الى ان برنامجها "من بيروت" سيعود مباشرة على الهواء السبت 23 حزيران 2018 عند الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت.