إحتفلت شركة الإنتاج ​Eagle Films​ لـ جمال سنان، الى جانب شركة ​Be Link​ لـ ​محمد مشيش​، بنجاح مسلسلاتهما الرّمضانية. وذلك يوم الإثنين في حفل إفطار أقيم في فندق فينيسيا بيروت، جمعا خلاله نجوما من لبنان والوطن العربي وإعلاميين وسياسيين.

لم يتأخر النّجوم في الوصول والظهور على الـ red carpet، وكل منهم فخورٌ بنجاحه ومشاركته في السّباق الرّمضاني في ظل حضور لافت للممثلة اللّبنانيّة ​ماغي بو غصن​ وأبطال مسلسل "​جوليا​" ومنهم: ​تقلا شمعون​، ​قيس الشيخ نجيب​، و​وسام صباغ​. وهذا المسلسل لاقى استحسانا كبيرا من قبل المشاهدين. كذلك أبطال مسلسل "​تانغو​" الذي نال أعلى نسبة مشاهدة عبر شاشة الـ LBCI، بحضور لافت للممثلة ​دانييلا رحمة​ والممثل ​باسل خياط​، الممثل باسم مغنية، وغيرهم من الممثلين الذين شاركوا في السّباق ال​رمضان​ي مثل أروى جودة، إنتصار، ​كارمن لبس​، ختام اللّحام، ​شيراز​، ​نيكولا معوض​، ​أليكو داوود​، ​طوني عيسى​، ​ميشال حوراني​، محمد فراج، ​تامر حبيب​ وغيرهم.

وسط الحشد الكبير من الممثلين، غاب حضور الممثلة السّورية ​دانا مارديني​ عن الحفل من دون معرفة السبب وبالرغم من لعبها دوراً رئيساً في مسلسل "تانغو" من جهة، ومن جهة أخرى حضور ممثلين آخرين لعبوا دور المتفرّج في رمضان هذا العام، الا انهم استغلوا السباق لتحضير أعمال أخرى فبدا لافتاً مثلا حضور ​كارلا بطرس​ و​داليدا خليل​ -​ورد الخال​ وسارة أبي كنعان.

بعدها إفتتح صاحب شركة "Eagle Films"، جمال سنان الإفطار مرحّباً بممثل رئيس مجلس النّواب نبيه برّي، المستشار علي حمدان، وحضور النائب علي بزّي والنائب هادي حبيش، شاكراً حضور المشاركين في الإفطار من لبنان والعالم العربي.

ولفت الإنتباه الى أن "شركته لا تتوقف عن العمل المستمرّ، وتثبت في كل مرّة أنّها الرّقم واحد، لأنّها دائمًا تنجز واجباتها على أكمل وجه بهدف تقديم الأفضل للمشاهدين".

وكشف عن ثلاثة أعمال درامية سيتم إطلاقها بعد السّباق الرّمضاني أوّلها مسلسل "أهوده اللِّي صار" من تأليف عبد الرّحيم كمال وإخراج ​حاتم علي​، ومسلسل "ثواني" من كتابة ​كلوديا مرشليان​ وإخراج ​سمير حبشي​، و مسلسل "ثورة الفلاحين"، من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج ​فيليب أسمر​.

موقع "الفن"، واكب وقائع هذه المناسبة التي يمكنكم متابعتها في الفيديو.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا.