عبّرت الممثلة البحرينية ​شيماء سبت​ عن استيائها الشديد من سخرية الإعلامي السعودي ​طارق الحربي​، من فوز شقيقته الممثلة ​شيلاء سبت​ بجائزة أفضل مذيعة لعام 2018 عن برنامج "3s"، ضمن فعاليات ​مهرجان المميزون​ بدورته الـ11.

ووجهت شيماء رسالة حادة اللهجة للحربي، حيث وقالت في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "يا طارق الحربي ياللي كنت بديل غير موفق في أكثر من برنامج ولعدم تمكنك وضعفك بالتقديم والتمثيل ما استمريت وتتنقل من مكان الى اخر وما عندك برنامج ثابت ولا عمل درامي مشهودا اهم مذيع بالدنيا عندي نصيحة لك".

وتابعت "سوالف البنات اتركها للبنات ولا تدخل نفسك والكويت بلد قادرة وسباقة بالفن ويعرفون يختارون التكريم واعطاء الجوائز لمن ويوم شيلاء اختي يا محترم فازت وكرمت كأفضل مذيعة خليجية قدمت هل سنة برنامج بالكويت واضحة المعلومة ولا اشرح زيادة".

وأضافت: "وشيلاء أختي يالظريف ياللي تستخف دمك ما قالت انا مذيعة محنكة هي متواضعة وبسيطة وع طبيعتها وهي بنفسها تعترف على الهواء انا أول مرة اقدم برنامج واسوي أخطاء بالتقديم ويوم اختاروها بالبرنامج ما لأنها اوبرا لأن البرنامج يبون ممثلة من عمرها تقدم وأختي وبنات سبت عمرنا ما غلطنا على أحد او استهزئنا بأحد وهذا اساس تربيتنا لكا اذا أنت غيران من شيلاء أختي لهذا الحد وانت تشوف نفسك كيوت اكثر منها ومحترق رزك روح قدم تظلم لادارة مهرجان مميزون ويسحبون الجائزة ويعطونك وتقدر بعدها تنام وانت مرتاح".

واستطردت: "يعني سؤال انت ليش ما قارنت نفسك برجل وقلت ليش المذيع الفلاني حصل على جائزة المفروض الرجال يغار من رجال مب من بنت والله زمن عجيب غريب وكيوت واذا شيلاء ما عرفت ترد عليك تأكد ان وراها خوات عن عشررجال يعرفون يردون ويدافعون عنها حسافة بس ع زمن الفن الجميل وسلامي على زملائي المذيعين والفنانين الراقيين المحترمين في الجيل القديم الذين كانوا دعم لنا وفي قمة الرجولة ياليت تتعلمون منهم يا جيل الكيوت".

واختتمت قائلة: "كل الشكر والتقدير للكويت وللشيخ دعيج أل صباح والأخ العزيز نايف الشمري مدير مهرجان المميزون اهداء هذه الصورة لأي شخص كيوت معترض لانه اكيت كياته اكثر من شيول ويحس انه افضل مذيعة خليجية بديل عن شيلاء وزعلان لان واعليه عليه بحياته ما فاز بشيئ حتى بيضة كندر ما عطته جائزة انا ما نغلط على أحد بس اللي يطق بابنا يجيه الجواب معلقة".