حلّت ​المقدمة الكوميدية ​أديل جمال الدين​​ ضيفة على ال​إعلام​ية ورئيسة تحرير موقع الفن ​​هلا المر​​ في برنامجها الأسبوعي "​ ​ما بدا هلقد​​ " الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

أديل أشارت الى انها تحب الفنانة ​نجوى كرم​ والفنانة ​نانسي عجرم​ وتعبر عن حبها لهما على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكدت أديل أنها بعيدة عن المجال الفني والإعلامي، وتأتي لتصوير الحلقة من ثم تعود الى حياتها الطبيعية خارج مجال الإعلام.

وشددت أديل على أن طارق وعادل كرم هما مثل أخوتها بالنسبة لها وتربطها بهما علاقة قوية، وإعتبرت انها اول مرة إلتقت بعادل كرم كانت مصدومة وسألت نفسها "كيف سأقف الى جانب عادل كرم صاحب التاريخ المميز بالكوميديا؟" مؤكدة أنه ساعدها ودعمها في هذه المرحلة.

ورداً على سؤال المر عما إذا كانت أديل تشاهد برنامج هشام حداد، أجابت أديل: "أستغرب كيف يضعوننا بمنافسة مع هشام حداد، البرنامجان ناجحان والجمهور يتابعهما، واذا كنا بمنافسة فهذا لا يحق لنا أن نقول إن البرنامج الآخر غير ناجح، فلكل برنامج جمهوره وخصائصه".

وعن المسلسلات التي تتابعها في شهر رمضان أكدت أديل أنها تتابع "الهيبة-العودة"، و"طريق"، و"تانغو"، مؤكدة أن ​فاليري أبو شقرا​ و​دانييلا رحمة​ كانتا مفاجأة للجمهور.

وكشفت أديل أن فريق عمل "هيدا حكي" بدأ بالتحضير للموسم المقبل، وتقدم أديل عروضاً مسرحية مع "Beirut Comedy Club" إلى جانب عادل كرم ورولا شامية ونعيم حلاوي ونادي أبو شبكة.