في حلقة جديدة من مسلسل "لعنة كارما" تحدث التطورات التالية:

على الرغم من رغبتها الكبيرة بالانتقام، إلا أن مشاعر الرأفة تعتري كارما (هيفا وهبي) تجاه سارة (ملك بدوي)، وتكشف لـ يوسف (محمد سليمان) أن الأخيرة ليست شقيقتها بل هي ابنة مصطفى (سامح الصريطي)، وذلك في بداية الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "لعنة كارما".

يعترف عمر (فارس رحومة) لـ كارما بانتقامه من غابي وقتله، فتحاول بدورها تحفيزه على النهوض من كبوته.

تحاول صافيناز (عبير عيسى) فتح صفحة جديدة مع ابنتها، وكذلك مصطفى يحاول الوقوف إلى جانبها ومساعدتها بعدما علم أنها ابنته الوحيدة.

في الوقت الذي يشعر فيه بالحزن الشديد، تعترف أروى بحبها لـ عمر مذ كانا طالبين في الجامعة، وأنها تزوجت شقيقه بعدما فقدت الأمل منه، وتحاول إقناعه بالبقاء بجانبها لكنه يرفض ويغادر المنزل غاضباً.

تبدأ كارما وعصابتها بتنفيذ الخطةالمتفق عليها مع أمين (ضياء عبد الخالق) وضرب كارلوس ومصطفى في الوقت نفسه. الخطة تتعلق بقطعة أثرية تمّ النصب على كارلوس من خلالها ومن المفترض أن أموال بيعها سلّمت إلى مصطفى. وبعد اختفاء أفراد العصابة، يهجم كارلوس على مصطفى في مكتبه ويطالبه بإعادة الأموال في الوقت الذي تصل فيه قوة من الشرطة تتهم فيها الأخير بحيازة نقود مزوّرة. يلقي أمين القبض على الإثنين ويسلبهما أموالهما ويتركهما في وسط الصحراء، ومن ثم يسلّم كارما حصتها.

يصل عمر إلى منزل كارما ويتفاجأ بوجود أمين وحقيبة الأموال ويطلب من كارما تفسيراً واضحاً.

صدمة شديدة يتلّقاها مراد (زكي فطين عبد الوهاب) عندما يلمس لامبالاة سارة لدى إبلاغه لها بأن كارما شقيقتها، فتخبره الحقيقة بأن الأمر لا يعنيها لأنها ابنة صافيناز ومصطفى وليست إبنته.