أعلن أحمد عفيفي منتج فيلم "كارما" عن صدور قرار بإلغاء سحب تصريح العمل وعرضه كاملا من دون حذف أي مشهد منه مع حلول عيد الفطر.



وعبّر عفيفي عن سعادته بهذا الخبر عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:"الحمدلله انتهت أزمة فيلم "كارما" وحصلنا على التصريح النهائي بالعرض والغاء القرار السابق بسحب التصريح بدون حذف اي مشهد".

وشكر كل من ساهم في خروج هذا العمل الى العلن قائلا :"نود ان نشكر كل من تضامن معنا في هذا الاختبار الحقيقي في الحفاظ علي حرية الإبداع والتعبير من جموع مثقفين وسينمائيين مصر والعالم العربي والبرلمان المصري بالكامل وزيرة الثقافة ولجنة السينما بالمجلس الاعلى للثقافة والإعلام المصري والعربي والعالمي ومؤسسات الدولة السيادية"، وأشار الى أنّ "العرض الخاص سيكون يوم الثلاثاءعند الساعة التاسعة والنصف والعرض العام في بداية يوم عيد الفطر المبارك.

نشير الى أنّ قرار سحب ترخيص فيلم "كارما" ومنع عرضه قبل يوم واحد من الاحتفال بالعرض المخصّص له، وطرحه رسميا في دور العرض السينمائية من قبل الرقابة على المصنّفات الفنيّة بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له.

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة. العمل من إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.