المزيد من التشويق إكتنف أجواء الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل " لعنة كارما "، فلحظة وصول كارما ( هيفا وهبي ) إلى المستشفى تتفاجأ بوجود يوسف (محمد سليمان) بجوار سارة (ملك بدوي) في الغرفة ويعتذر منها.

في شقة إيمي، يتنشّق شريف (محمد وزيري) كمية من المخدرات لمساعدته على نسيان مشاكله، وبعدما يستعيد وعيه يجد الدماء تغطي جسده، ويكتشف أن إيمي ملقاة على الأرض ومضرّجة بالدماء وتتهمه بأنه مرتكب الجريمة وتطلب منه الهرب قبل أن تفارق الحياة. وبالفعل، يهرب شريف من الشقة، ويتضح في ما بعد أنها إحدى خطط كارما للإيقاع بشقيقها.

تعود صافيناز (عبير عيسى) إلى منزلها بعد أن تمّ عزلها من منصبها الوزاري، وتلقي اللوم على زوجها مراد (زكي فطين عبد الوهاب). وعندما يبدأ حسن، شقيق صافيناز، بالتهديد بسجن كارما يتصدّى له مراد ويعترف أنها ابنته.

عمر (فارس رحومة) وزوجة شقيقه أروى لا يزالان تحت وقع الصدمة من حادثة مقتل كمال، ولا يخفي عنها الأول شعوره بالذنب كون القاتل أصاب شقيقه بدلاً منه، ومن ثم يخبرها أنهما يعملان في غسيل الأموال وأنه سينتقم ممن كان السبب.

مواجهة عنيفة تحدث بين كارما وصافيناز التي تتوعدها بالانتقام منها بطريقة أقسى مما فعلته بوالدتها، إلا أن ردة فعل كارما جاءت ساخرة وهادئة على اعتبار أن الآتي سيكون أعظم. وبالفعل، ترسل كارما إلى هاتف صافيناز التسجيل الخاص باعتراف سارة باكتشافها علاقة والدتها بصديق والدها مصطفى (سامح الصريطي).

يرسل عمر قاتلاً مأجوراً وراء غابي ويتمكن من إنهاء حياته.

يتفق مصطفى وصافيناز على ضرورة وضع خطة قاتلة للتخلّص من كارما نهائياً.