وجود دينا الشربيني على الساحة الرمضانية هذا العام بأول بطولة مطلقة لها بمسلسل "مليكة"، كان الشرارة التي أطلقت الشائعات حول زواجها من عمرو دياب بعد العيد مباشرة في اليونان وبالتحديد في احدى الجزر هناك.

وما جعل الامر شبه مؤكد، كان الصور التي بدأت في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي للثنائي، احداها بصحبة ابنته الكبرى نور وصورة اخرى مع فريق عمل المسلسل. وفي الوقت الذي بات فيه عمرو، يسمح بأن تصبح هذه الصور متاحة لجمهوره، لكنه حتى الآن لم يؤكد أو ينفِ الامر.

هل تم الزواج بالفعل منذ فترة ام سيتم الزواج قريبا ام سيكتفيان بالحب ام ان الأمر "ملح وفلفل" دعاية مناسبة للعصر الحالي؟ خصوصا وأن دينا تحتفل بأولى بطولاتها، وعمرو يستعد لطرح ألبومه الجديد ولا يفكر في ان يقوم بحفل زفاف مرة اخرى كي لا يغضِب اولاده من زوجته السعودية زينة عاشور.
وقد علم موقع الفن، أن دينا تستعد للسفر مع عمرو، الذي سيحيي حفلة غنائية في مدينة بطرسبرج الروسية في الثامن عشر من الشهر الحالي، ليدخل في مباراة فنية مع محمد حماقي والموسيقار عمر خيرت، حيث يقومان بإحياء حفل في نفس الليلة في بطرسبرج، وسيقوم بتقديم الحفل الممثل أحمد السقا وفي نفس الليلة ايضا، ولكن على مسرح آخر اتفق محمد حماقي على احياء حفل غنائي بنفس المدينة وهي الحفلة التي تم الإتفاق عليها أولا قبل أن يطلب المتعهد من عمرو دياب احياء حفل آخر من اجل تشجيع الفريق المصري المسافر للمشاركة في مونديال كأس العالم.

وكان عمرو قد اضطر ان يقبل بعد انتشار الأمر على "السوشيل ميديا"، ولكن بعد ان تم نقل الحفل في قاعة اصغر وهو الحفل الذي سيشهد ظهوره مع دينا مجددا حيث باتت هي تميمة الحظ في حفلات دياب.