حلّت ​المقدمة الكوميدية أديل جمال الدين​ ضيفة على الاعلامية ورئيسة تحرير موقع الفن ​هلا المر​ في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​" الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.

في بداية حديثها أشارت أديل الى أن مواقع التواصل الإجتماعي هي سبب شهرتها، وهي التي أوصلتها للمشاركة في برنامج "هيدا حكي" حيث تم استدعاؤها الى البرنامج على اثر تعليق كتبته للفنانة نجوى كرم على أنها النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وقالت أديل إنها شاركت في الفترة الأولى بإعداد حلقات "هيدا حكي" وعندما كان فريق البرنامج يجتمع للتحضير للحلقة لفتت اللهجة التي تتكلم بها الجميع "، من ثم اختاروني لأطل بالبرنامج بفقرة خاصة"، وأكدت أن تحدثها باللهجة الكورانية رسالة للجمهور أنه يمكن أن نكون على طبيعتنا ونتحدث بعفوية لإيصال رسالتنا.

أديل كشفت انه في بداية تقديمها لفقرتها كان البعض يظن أنها صاحبة حساب "عديلة" الإنتقادية وذلك بسبب قرب الأسماء من بعضها، الا انها أكدت انها تواصلت مع صاحب الحساب وأخبرته أنها لم تقل يوماً إنها هي القائمة على هذا الحساب.

وعلّقت أديل على حفل زفاف الأمير هاري بطريقة كوميدية حيث أشارت الى أنه "من بعد العرب ما حدا يعمل أعراس، وفاتت على الكنيسة "أويها" ما سمعنا عيب، عيلة ملكية هول، حبة برغل ما إنكب عليها".

ورداً على سؤال المر "لو عرض عليك الزواج من الأمير هاري بهذه الطريقة، أو من شاب كوراني على الطريقة اللبنانية من تختارين"؟ أجابت أديل "أكيد من الكورة".