تتواصل حلقات برنامج "نازلين عالساحة" في شهر رمضان من وسط بيروت التجاري، وسط اجواء مميزة وتوزيع مئات الهدايا للمشاركين من وسط "ساحة النجمة" وللمشاهدين في بيوتهم، كما من المقرر أن تكون ليلة الربح الكبير الخميس المقبل والتي ستستضيف اشخاصا يمثلون مختلف المحافظات اللبنانية في مسابقات يصل الى التصفية في نهايتها ثلاثة رابحين لسيارة وساعة القيمة.

وبعد سهرات عامرة استضافت منذ اول ليالي الشهر الفضيل نجوماً لبنانيين محبوبين، كان اللقاء الرمضاني العشرين مع "كارلا و​كارلوس​".

كارلوس الفنان المعروف غناءً بـ"الردات" الارتجالية التي جعلت له مكاناً خاصاً في المشهد الغنائي الشعبي في لبنان، الهب الساحة التي صفقت له طويلاً.

بطرس بدورها اعلنت عن مسلسل جديد لها بعنوان "ميادة واولادها" بمشاركة الممثلة السورية شكران مرتجى، واشارت الى فخرها بإلتفاتة الدولة اللبنانية لذكرى والدها المعلق الرياضي ​لبيب بطرس​ بعد أن تمحورت حوله احدى المسابقات الرسمية لصف البريفيه لهذا العام.

في الحلقة الحادية والعشرين استقبل ​ميشال قزي​ كل من الفنان ​سمير حنا​ والممثلة والمقدمة ​بياريت القطريب​.

بياريت التي درست المسرح وتطل حاليا في مسلسل "ومشيت" ، تركز حاليا على التمثيل من دون ان تهجر التقديم الذي تحبه وكان سبيل تواصلها مع المشاهدين.

الثاني والعشرون من رمضان المبارك كان مع الثنائي الملحن ​هيثم زياد​ والفنان ​روني كسار​، وألهب روني الأجواء بأغنية "الجامعة" وأيضا بالديو الجميل الذي اداه مع هيثم زياد في "يا طير يا طاير" معلنا عن 11 مهرجاناً يحييها صيفا في لبنان وفي الاردن ومصرحا عن اغنية "صيفية" تبصر النور قريبا.

من جانبه غنى هيثم زياد اجمل مشوار الحانه الذي بدأ مع أغنية "رجب" للفنانة ​هيفا وهبي​ وكان آخرها "كيفك انت" للفنانة ميريام فارس. هيثم تحدث عن تجربته في التقديم وانه لم يكن مستعدا لها فكانت صدفة ناجحة من خلال برنامج "حرب النجوم". كذلك تحدث هيثم زياد عن الصداقة التي تجمعه بشريك سهرته روني كسار الذي قد يتعاون معه قريباً.

الحلقة التي اضاءت على العمل الانساني للصليب الاحمر من حلال حملة التبرع بالدم التي اطلقها، كانت من اول المتبرعات لديه مراسلة البرنامج لارا منيف الذي دعت الجميع للمشاركة واثنى زياد على دعوتها بالقول انه واجب على كل انسان.

هيثم زياد غنى بإحساس عال للفنان جورج وسوف الذي يعتبر تعامله معه وساما على صدره، وابدى رأيه ببرامج المواهب حاليا، مستعيدا تجربته في ستوديو الفن حيث حصد ميدالية ذهبية وشهادة تقدير في الغناء، واعتبر ان المواهب اليوم غزيرة جدا جراء هذه البرامج، ما لا يتيح لها الوقت الكافي لنيل فرصتها الكافية.

ومع ​مجد موصلي​ ورين الاشقر كانت الحلقة التالية وقد استقبلهما جمهور الساحة مع ميشال قزي ومراسلة السهرة هبة زيدان بترحيب كبير.

غنى موصلي من اغانيه الخاصة كما غنى بتميز كبير اغنية "يا وطني" للموسيقار الراحل ملحم بركات، فيما اعلنت ​رين الأشقر​ التي تهوى الغناء تركيزها حاليا على التمثيل خاصة مع نجاحها في مسلسل "موت أميرة" الذي يعرض حالياً، وختمت مع مجد بديو "بلغي كل مواعيدي:.

اطلالة الفنان ​علاء زلزلي​ بعد طول غياب في برنامج "نازلين عالساحة " اثبت ان الجمهور يفتقد له، زلزلي كشف أنه عائد بالبوم غنائي يعد له منذ فترة.

كما استقبل برنامج "نازلين عالساحة" مساء امس الفنان ​ربيع الجميل​ الذي أحيا سهرة جميلة مع "ام خالد" الممثلة ​جوانا كركي​.

ربيع قدم اكثر من أغنية، فيما اعلنت جوانا كركي عن دور جديد كـ"سكرتيرة " تطل به بعد رمضان الكريم في مسلسل ارتأى المنتج ان لا يعرضه بالتزامن مع مسلسلات شهر رمضان.