كشفت الممثلة السورية ديمة الجندي، في تصريح خاص لموقع الفن، أنها تتابع خلال شهر رمضان أربعة مسلسلات هي "تانغو" و"طريق" و"وردة شامية" و"هارون الرشيد" الذي تؤدي فيه شخصية "غادر" خليلة "موسى المهدي" (عابد فهد)، مشيرة إلى أن باقي المسلسلات لم تلفتها كثيراً.

وأبدت إعجابها بأداء باسل خياط في المسلسل الأول، مؤكدة أنه ظهر بشكل لائق ومميز، في وقت أشادت فيه بدانا مارديني التي اعتبرتها صاحبة الحضور القوي والمقنع.

وقالت إن "تانغو" عمل كامل المواصفات ويحمل كل مقومات العمل الناجح، ابتداءً من عدسة المخرج رامي حنا الذي لا يختلف اثنان على رؤيته الخلاقة وانتهاءً بكامل فريق العمل.

وفي حديثها عن مسلسل "طريق"، اعتبرت عابد فهد من أبرز نجوم هذا العام بدور جديد ومختلف، وبظهور طبيعي وعفوي وقريب من القلب.

وتحدثت الجندي عن "وردة شامية" قائلة إن فكرته فريدة وغير تقليدية، وعلّقت على أداء سلافة معمار وشكران مرتجى بالقول: "بياخود العقل".

وأوضحت أنها تتابع "هارون الرشيد" بكل تأكيد باعتبارها إحدى بطلاته وقالت: شهادتي مجروحة بقصي خولي على اعتباره صديقي الصدوق، وجميل أن ينتج عمل سوري بهذه الضخامة والأجمل أن يعرض عبر 22 قناة خلال الشهر الكريم، في وقت تعاني فيه الدراما السورية من عدة أزمات، ولذلك تُرفع القبعة لكل من عمل به.

ورأت أن دورها جديد ونوعي برغم صغر مساحته، مؤكدة أنها شعرت بأن عليها تقديم هذا الدور، خصوصاً وأنها تقف فيه بين نجمين كبيرين بحجم عابد فهد وقصي خولي، ولذلك لم تتردد في الموافقة عليه.

وكشفت أخيراً أنها ستتابع أكثر من مسلسل مصري لكن بعد رمضان، لأنها لا تفضل مشاهدة كم كبير من الأعمال في وقت واحد.