تستمر المفاجآت مع تطوّر الأحداث سريعاً في مسلسل "لعنة كارما"، فمع بداية الحلقة الخامسة والعشرين يصل شريف (محمد وزيري) إلى منزل كارما (هيفا وهبي) للاحتفال معها بعيد ميلاده.

وبعد إصراره على استخدام حاسوبها المحمول لمشاهدة فيلم، يجد بالصدفة التسجيل الخاص بشقيقته سارة (ملك بدوي) فيثور غضباً.

يتبلّغ أمين (ضياء عبد الخالق) موافقة كارما على المشاركة في العملية التي طلبها منها، لكنها تشترط عليه تنفيذ العملية على شخصين أولهما رجل الأعمال المطلوب والثاني يعنيها وحدها، فيوافق.

يتفاجأ عمر (فارس رحومة) بخبر العثور على خديجة جثة هامدة، وعندما يحذره أمين من ردة فعل والدها غابي ينفي علاقته كلياً بالجريمة.

يطلب شريف من والده مراد (زكي فطين عبد الوهاب) العمل معه في مجموعة شركاته فيعيّنه الأخير نائباً له. وعندما تصل كارما إلى المكتب، يبدأ شريف بإزعاجها والغمز من قناة إعفائها من منصبها.

تبدأ كارما التخطيط جدياً للبدء بتنفيذ العملية، وتبلّغ أفراد عصابتها بالمطلوب منهم وأن أحد الضحيتين هو مصطفى (سامح الصريطي)، إلا أن يوسف (محمد سليمان) يرفض المشاركة معها.

تعترف إيمي أمام كارما بأنها ستغادر بعيداً بعد انتهاء العملية للابتعاد عن يوسف بعدما فقدت الأمل منه لأنه مغرم بـ كارما التي تعترف بدورها بحبها لـ عمر.

يعود كريم، زوج سارة الأول، للمطالبة بإبنه بعدما بلغه أنها تتلقى علاجاً من الإدمان. وفي الوقت الذي يحاول فيه كل من مراد وصافيناز (عبير عيسى) إقناعه بالعدول عن رأيه تصل سارة وهي في حالة هستيرية وتسمح له باصطحاب الطفل ببساطة.

أثناء حلولها ضيفة على برنامج تلفزيوني، تتفاجأ صافيناز باتهامها بشكل غير مباشر بالتربّح من منصبها، وذلك بعدما يقوم يوسف بتزويد المعدّين بوثائق تثبت شراء شركة زوجها مراد للأرض الخاصة بالمشروع الضخم قبل الإعلان عنه بأيام.

أثناء تناولهم عشاءً عائلياً، يدخل قاتل مأجور إلى فيللا عمر ويطلق النار على الجميع، فيصاب كمال ويفارق الحياة على الفور.