مفاجأة جديدة تبرز مع انطلاق الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "لعنة كارما"، حيث تلتقي كارما (هيفا وهبي) مع زوجة والدها الجديدة ناهد، والتي يتضح أنها تنفّذ خطة الأولى التي تهددها بدورها بكشف أنها متهمة سابقاً بالدعارة، وذلك في حال عدم التزامها بالاتفاق.

يجتمع أمين (ضياء عبد الخالق) وعمر (فارس رحومة) في لقاء لم يخلُ من الصراحة والعتاب حول قضية كارما، فيعترف عمر بأنه تعمّد إخفاء وجودها خوفاً عليها منه، ويؤكد له أنها توقفت عن النصب.

تغادر سارة (ملك بدوي) المستشفى وتعود مع والدها مراد (زكي فطين عبد الوهاب) إلى المنزل.

مقابل عدم التبليغ عنها للشرطة ومنحها مبالغ مالية ضخمة، يطلب أمين من كارما مساعدته في استعادة أموال وشريط فيديو من أحد رجال الأعمال السيئين لكنها ترفض طلبه، وتؤكد له أن مراد لن يؤذيها لأنها ابنته.

تعترف سارة لطبيبها النفسي أنها معجبة بأحمد، أي يوسف (محمد سليمان)، وأن والدتها كانت سبب انفصال زوجها الأول وحبيبها عنها.

تكتشف ناهد أن مصطفى (سامح الصريطي) وضع أمواله كلها داخل خزنة في مكتبه.

بعد مشاهدتها عبر الكاميرا الخفية لاجتماع سري في مكتب صافيناز (عبير عيسى)، تستبق كارما مشروع الوزيرة وتقرّر شراء الأرض.

بالتنسيق مع كارما، يصل مراد إلى منزلها بغية التحدث إلى والدتها زينة مختار (شيرين) والاعتذار منها، لكنها تذكره بكل ما حدث لها ولإبنتها بسببه وتؤكد له أنها لن تغفر له ولن تستريح حتى تراه منهزماً ومريضاً، ومن ثم تقوم بطرده.

وخلال استعادة قصتها، تصرّ كارما على أنها كانت تريد تدمير صافيناز من كافة النواحي، بينما هدفها الأول سرقة أموال مصطفى بأكملها.