إلتشين سانجو.

. الفتاة البرتقالية كما يطلق عليها، هي وجه محبب لكل الجمهور في تركيا والعالم العربي، وخصوصا بعد أن حققت نجاحات في تركيا خلال سنوات قليلة، وذلك بعد عدد من الأعمال الدرامية التي شاركت فيها أهم النجوم في تركيا.

هي ممثلة وعارضة أزياء، ولدت في 13 آب/أغسطس عام 1985. تعتبر إلتشين سانجو من أعلى الممثلات دخلاً وأكثرهن طلباً من قبل الجمهور في تركيا للظهور في الإعلانات. درست الأوبرا في جامعة المينا قبل البدء بمهنة التمثيل، وكانت ممثلة مسرحية قبل البدء بالتمثيل في المسلسلات التلفزيونية.

مسيرة إلتشين سانجو التمثيلية

بدأت إلتشين سانجو عالم التمثيل من خلال شخصية جالا في مسلسل "على مر الزمان" عام 2011، الذي حقق نسب مشاهدة خيالية في تركيا، ومعظم بلدان العالم.

ظهرت سانجو بإطلالة مختلفة عن شكلها الحقيقي، لتتناسب مع أحداث المسلسل في فترة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.

وقفت إلتشين أمام النجم أراس بولوت إينملي، كحبيبته الوصولية، عندما أصبح مغنياً وكان يشاركها الغناء في أحد الملاهي الليلية.

وأدت إلتشين سانجو دور "سوزان" في مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، من بطولة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ.

ظهرت سوزان على جمهورها بإطلالة هادئة، كإمرأة متزوجة تحب صديق مهند، وبدأت قصة العشق في العمل الذي استمر لجزئين.

تعتبر إلتشين سانجو أن مسلسل "ليث ونورا" من بطولة كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبدالله، هو من أكثر الأعمال التي ساهمت في شهرتها، ومن أكثر الأعمال التي تحمل ذكرى خاصة في قلبها.

وقالت إلتشين في إحدى المقابلات الصحفية، إن كيفانش تاتليتوغ، طيب ونجم متواضع رغم شهرته على عكس مظهره تماماً.

كسبت إلتشين سانجو شعبية في العالم العربي من خلال دورها في المسلسل الرومانسي "حكاية حب"، الذي تصارع فيه صديقتها داملا سونميز على قلب النجم سيشكين أوزديمير. وهذه ليست المرة الأولى التي تقف سانجو أمام ستشكين أوزديمير، حيث ظهر كضيف شرف في مسلسل "حب للإيجار" ووقع في حبها.

كما قامت إلتشين سانجو بأداء دور البطولة في مسلسل "انقلاب حبيبتي" مع النجم قادير دوغلو، لكن لم يلق المسلسل أي نجاح وتوقف من الحلقة الرابعة.

إلتشين سانجو البطلة المطلقة في "حب للإيجار"

إنطلقتإلتشين سانجولتصبح البطلة المطلقة في "حب للإيجار" مع النجم التركي باريش أردوتش، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، مكنته من احتلال الريتنيغ في تركيا.

ظهرت إلتشين في دور "دفنة" أو "ديما" كما تمت دبلجته عربياً، وهي تعمل في مقهى، وبعد ذلك تعمل مساعدة البطل باريش الذي يقوم بدور "عمر"، وهو مصمم أحذية ولديهمشركة، بعد أن قامت زوجة عمه بالاتفاق مع دفنة لجعله يحبها ويتزوجها مقابل النقود، وتحاول دفنة إخبار عمر عن السر، لكنها لا تستطيع خوفاً من فقدانه، ويبدأ البطلان في مغامرة حب جميلة بينهما.

وحصلتإلتشين سانجوعن دورها في مسلسل "حب للإيجار"، على العديد من الجوائز من ضمنها ثلاث من جوائز الفراشة الذهبية، وشكلت مع بطل العمل ثنائياً، تمنى الجمهور تحول حبهما إلى حقيقة وشهرة واسعة في تركيا والعالم العربي، بعد عرض المسلسل مما جعلها وجهاً إعلانياً لعدد من الماركات.

إلتشين سانجو تعرّضت للسخرية والعنصرية بسبب شكلها

في الوقت الذي تُعد إلتشين سانجو واحدة من أيقونات الجمال على الشاشة التركية، لكنها تعرّضت للسخرية والعنصرية بسبب شكلها.

بشرة إلتشين سانجو البيضاء المليئة بالنمش وشعرها الأحمر، سببا لها أزمة في طفولتها، حيث لم يتقبل الأطفال إختلاف هيئتها، الأمر الذي كان دائماً يعرضها للسخرية.

أما العنصرية فقد واجهتها إلتشين سنجو في التمثيل أيضاً بسبب شكلها، حيث أوضحت في تصريحات لها أنه دائماً ما كانت تسند إليها أدوار الشر لأنها ملائمة لملامح وجهها بحسب القائمين على تلك الأعمال الفنية، إلا أنها نجحت في تخطي ذلك بعد بطولتها لمسلسل "حب للإيجار".

إلتشين سانجو عاشت طفولة أليمة

عاشت إلتشين سانجو طفولة أليمة بعد نشوب خلافات بين والديها، اتخذا بعدها قرار الإنفصال، وحينها كانت تبلغ 3 سنوات من عمرها.

وأرجعت سانجو الكثير مما وصلت له حالياً من نجاح لوالدتها في قولها: "أتذكّر الكثير من طفولتي منذ كنت في سن الثالثة من عمري مع والدي، وقد تألّمت كثيراً عندما قرّر والدي الانفصال عن والدتي، وترك المنزل وكنا أنا وإخوتي الخمسة صغاراً جداً، وقرّرت والدتي الكفاح من أجلنا، وعدم العودة إلى مسقط رأسها والزواج، وقدّرت كثيراً تضحياتها من أجلنا، وأنا وإخوتي مدينين لها بأشياء كثيرة".

وأضافت سانجو: "تغيّرت في السنوات الخمس الأخيرة للأفضل وصرت أكثر ثقة وهدوءاً وجرأة، وتحرّرت من خجلي وخوفي من كل شيء وخصوصا الوحدة والظلام والغرباء".

إلتشين سانجووعلاقتها بيونس أوزيدان

ترتبطإلتشين سانجوبعلاقة عاطفية منذ 5 سنوات مع رجل الأعمال التركييونس أوزديكان.

وعن أهم الصفات التي جعلتها تستمر في علاقتها به من خمس سنوات وحتى الآن، قالت سانجو: "الرجل الذي أحبه غير ممل وذكي وصاحب روح مرحة، يجيد إضحاكي وإسعادي بالإضافة إلى أنه ذكي ووسيم وجذّاب، وعندما أكون معه أشعر بسعادة ومتعة لا توصف، وهو رجل أستطيع أن أقضي معه حياتي بسعادة وأمان".