في بداية الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "لعنة كارما"، تصرّح كارما (هيفا وهبي) أمام شريف (محمد وزيري) بتفاصيل معاناتها، وتلقي اللوم على والدها مراد (زكي فطين عبد الوهاب) ووالدة شريف صافيناز (عبير عيسى) ومصطفى (سامح الصريطي).

تصل سارة (ملك بدوي) إلى موعد العمل وهي بحالة هيستيرية، بسبب تأثير القرص الذي وضعه يوسف (محمد سليمان) في فنجانها، وتطرد كافة العملاء والمدراء الموجودين.

تستشيط صافيناز غضباً بسبب تسريب بنود القانون الجديد إلى الإعلام وتتهم موظفيها بالعمل لصالح أعدائها وتحوّلهم جميعاً إلى التحقيق.

يصطحب مراد إبنته سارة إلى المستشفى حيث تظهر الفحوصات المخبرية وجود أثر لدواء للصرع يتناوله المدمنون عادة. ويكتشف مراد وصافيناز أن ابنتهما تتناول أيضاً أدوية للاكتئاب وتتعالج لدى طبيب نفسي.

تزور صافيناز الطبيب النفسي الذي يؤكد لها معاناة سارة من عدد كبير من المشاكل، ويصرّح لها على مضض بأنها السبب الرئيس في متاعب ابنتها.

يحاول كل من مراد وصافيناز ومصطفى معرفة الدافع وراء إدمان سارة لكن الأخيرة تطردهم من غرفتها في المصح بعد أن تؤكد كراهيتها لهم.

يقع شريف بدوره ضحية للإدمان بعد دخول إيمي، شريكة كارما، حياته.

يضطر مصطفى لإبلاغ صافيناز أن ابنتها تعلم بعلاقتهما القديمة، لكنه يخفي عنها قصة التسجيل.

تتلقى كارما اتصالاً من سكرتيرة خديجة (شيرين غسان) تسأل عنها كونها لم تستقلّ طائرتها، فتتوجه الأولى فوراً نحو عمر (فارس رحومة) الذي يخبرها الحقيقة فتثور عليه.