يحتاج جمال ​المرأة​ إلى عناية مكثّفة تتطلّب منهنّ وقتاً لا يستهان فيه. وبالإضافة إلى الحيل التجميلية الأساسية كتقشير ​البشرة​ وترطيبها، يحتجن الى ماسكات الشعر الطبيعية، والعناية بالأسنان والأظافر. وفي هذا الاطار، وللحصول على افضل النتائج، هناك بعض الطرق التجميلية التي لا بدّ من تنفيذها من وقت إلى آخر.

ويمكن لهذه الحيل أن تُطبّق مرّة كل ثلاثة أو أربعة أشهر.

لا بدّ من أن تسجّلن هذه النصائح الجديدة وتعملن على تنفيذها.

إتبعن هذه الحيل التجميلية بالخطوات، وجرّبنها، إنها سهلة ويمكنكن تحقيقها في المنزل:

تقشير الرجلين: قد يكون غريب على النساء العمل على تقشير أرجلهنّ، إلاّ أنها خطوة تجميلية من المهمّ أن نقوم بها بهدف تعزيز نشاطنا. نعم تعدّ عملية العناية بالرجلين منشطاً مهماً لحركتنا بالإضافة إلى أنّ تجميل أظافر الرجلين، وإزالة الجلد الميت والترسّبات التي تتركها الأحذية المفتوحة بالتحديد، هو امر على جانب كبير من الاهمية.

تقنية "البخار": قد لا تستطيع المرأة تنظيف بشرتها بالكامل إمّا لنفاذ الغسول أو بسبب التعرّض للعوامل الخارجية والغبار. لذا، وفي هذه الحالة ينصح بغسل الوجه بالمياه الدافئة أو البخار. ولتنفيذ هذه الخطوة، من الضروري ملء وعاء بالمياه الساخنة جداً وتعريض بشرة الوجه للبخار المتصاعد، للحصول على نعومة لا مثيل لها وتنظيف مثالي اثر إزالة الأوساخ من أعماق المسام.

ماسكات لليدين: تنعيم اليدين خطوة تجميلية لا مهرب منها. وهناك العديد من الماسكات التي يمكن أن تزيل الجلد الميت من على اليدين وتعمل على تنعيمهما في آن. طبّقن الأفوكادو المهروسة (خلطة الأفوكادو مثالية لشعر المرأة)، على أعلى يديكنّ إنها خلطة كفيلة بتأمين الملمس الناعم.