كشفت الممثلة السورية ​روبين عيسى​ لموقع "الفن"، أن الوقت المتاح خلال شهر ​رمضان​ لا يسمح لها بمتابعة كافة المسلسلات، مؤكدة أنها تشاهد الأعمال التي تشارك فيها إضافة إلى أعمال أخرى.

وأبدت إعجابها بمسلسل "​تانغو​" نصاً وإخراجاً وأداءً، وأضافت: رغم أنني جزء من "​المهلب بن أبي صفرة​" إلا أنني أراه عملاً متكاملاً ويقدم السرد التاريخي بطريقة درامية مشوقة بعيداً عن الجمود".

وإضافة إلى تلك المسلسلات فإنها تتابع أيضاً "​رائحة الروح​" و"​مذكرات عشيقة سابقة​" و"​وردة شامية​" و"فوضى" وبعض الأعمال المصرية، بينما أكدت أنها أجلت متابعة بقية الأعمال إلى ما بعد رمضان ومنها مسلسل "طريق"، خصوصاً بعد أن سمعت عنه كلاماً إيجابياً.

من ناحية ثانية، بينت عيسى أن الناس اعتادت على "​باب الحارة​" في رمضان من كل عام، كاشفة عن تلقيها عشرات الرسائل من خارج سوريا تسأل عن مصير هذا المسلسل، ما يدل على أن الجمهور كان ينتظر بالفعل هذا العمل الشهير.

نذكر أن روبين عيسى تطل خلال شهر رمضان، بثلاثة مسلسلات هي "رائحة الروح" مع المخرجة ​سهير سرميني​، و"المهلب" للمخرج ​محمد لطفي​، و"مذكرات عشيقة سابقة" ل​هشام شربتجي​، ولا ننسى أنها إحدى بطلات "باب الحارة" بشخصية "دلال"، التي أدتها في الجزأين الثامن والتاسع.