تنطلق أحداث الحلقة العشرين من مسلسل "لعنة كارما"، مع لقاء كارما (هيفا وهبي) وصافيناز (عبير عيسى) التي تحاول إقناعها بالموافقة على الزواج من ابنها شريف (محمد وزيري)، لكن الأولى تعتذر لارتباطها بشخص آخر.

يعرض عمر (فارس رحومة) على كارما دراسة مفصّلة تمّ تحضيرها للحصول على دعم لدار الأيتام من منظمة اليونيسيف. وبناءً على طلب عمر، تتصل كارما بالمسؤولة في المنظمة لدعوتها لزيارة الدار.

يصل شريف إلى منزل كارما فيجد والده مراد (زكي فطين عبد الوهاب) موجوداً عندها. يضطر مراد للاعتراف أمام ابنه بأن كارما هي شقيقته الأمر الذي يثير غضب الأخير فيوجّه له كلاماً قاسياً، الأمر الذي يدفع والده إلى صفعه.

تحضر خديجة (شيرين غسان)، مندوبة اليونيسيف، إلى القاهرة فتصاب كارما بالغيرة منها بسبب الحفاوة والاهتمام الواضحين اللذين أبداهما عمر تجاههها. ويتبيّن في ما بعد أن عمر نصب كميناً لاستدراج خديجة واختطافها بعدما اكتشف هويتها الحقيقية، فهي ابنة خصمه غابي صعب الذي عمد إلى تغيير اسمها لئلا يصل أحد إليها.

يتمّ تسريب بنود قانون الاستثمار الجديد عبر الإعلام، الأمر الذي يورّط صافيناز كونها الوزيرة المسؤولة.

بعد طلاقها، يعاود يوسف (محمد سليمان) التقرّب من سارة (ملك بدوي). ونزولاً عند رغبته، تحضر سارة للقاء يوسف وارتشاف القهوة الصباحية معه قبل موعدها الهام، فيضع في فنجانها قرصاً مهدئاً.

تزور كارما شقيقها شريف في منزله، وتخبره بأن والدته تعلم الحقيقة وبأنها كانت السبب وراء ما حصل وذلك بالاتفاق مع مصطفى.