يتابع المشاهدون الأفلام الرّمضانية بدقة وحماسة لا مثيل لهما ولا يفوت أحدهم التعليق عبر مواقع التواصل الإجتماعي مشيدا أو معلّقا بسخرية عن مشهد أو خطأ ارتكبه المخرج أو الممثل أو الكاتب في المسلسل بدءًا بالشكل ومن ثم الأداء وأخيراً الإخراج.

ويلفت الإنتباه الجدل الحاصل بين المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي الى لحية الممثل ياسر جلال في مسلسل "رحيم" حيث اعتبر البعض ان اللّحية مبالغ فيها وكان عليه أن يحلقها قليلاً، حيث علقت أحداهن لصديقتها: "أنا مش هلاقي مكان أحسن من دقن ياسر جلال أخبيكي فيه"، وعلق أحدهم: "شبه متأكد ان في مشهد من مسلسل ياسر جلال هيطلع مخبي مسدس في دقنه"، وتابع آخر: "حاسس ان يوسف الشريف هيكون مستخبي في دقن ياسر وهيطلع بيمثل معاه طول المسلسل".

يذكر أن مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال، نور، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة.

من جهة ثانية شملت موجة الانتقادات الساخرة أيضا الممثل أمير كرارة، حيث انتشرت تعليقات قاسية علّق فيها المتابعون على شاربه في مسلسل "كلبش 2" فقام أحد المتابعين بتشبيه شاربه الى أشكال متعددة كـ "تنورة" لراقصة بالية، أو شعر للشخصية الكرتوينة الشهيرة "دورا" أو حتى الى مظلة.

يذكر أن مسلسل "كلبش 2" يشارك فيه الى جانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكي وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.