أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل " العاصوف ":

يشعر خالد " ناصر القصبي " بالارتياح بعد معرفته بخبر أن زواج ابنة خالته جهير "ريم عبدالله" وشقيقه محسن " عبدالله السنان" لن يتم لانهما اخوة في الرضاعة ويستعيد مرحه وضحكته، في حين ان محسن يغادر المنزل غاضبا وغير مقتنع بكلام " ام ناصر" ويطلب عرضها على طبيب امراض عقلية .

يجتمع محسن صاحب الميول الناصرية مع اصدقائه الذين يشاطرونه نفس الميول السياسية في منزل صديقهم راشد لتدوال نشاطهم القادم وتأتي دورية المباحث الى الحارة فيلاحظ خالد وجود رجال المخابرات المنتشرين في كل زاوية فيصاب بالذعر ويذهب مسرعا الى منزل راشد ليخبر شقيقه محسن بذلك خوفا عليه من الاعتقال .

عندما يعلم محسن بتواجد رجال المباحث في الحارة يصاب بالخوف والذعر ويخبر اصدقاءه ويتفرقون ويذهب كل واحد الى منزله، ويقوم راشد بإحراق صورة الرئيس جمال عبد الناصر والمستندات التي قد تورطه مع الدولة ويتم القبض عليه .

تأتي والدة راشد الى منزل محسن وتسأل والدته عنه لانها لا تعلم عن ابنها شيئا وانه اختفى منذ ليل أمس وأنه كان برفقة اصدقائه ومن ضمنهم محسن ، تسأل "ام سالم" ولدها محسن عن راشد فيخبرها محسن انهم سهروا عنده وعاد كل واحد الى منزله .

يعيش محسن قلقا شديدا بعد اعتقال صديق راشد ويسأل شقيقه خالد ماذا سيفعل فيطلب منه خالد ان يُنزل صورة جمال عبدالناصر التي يعلقها على جدار غرفته في المنزل ويضع بدلا منها صورة الملك فيصل، فيقول له خالد ان هذا سيكون لصالحه ولكن الخوف ان تكلم راشد اثناء التحقيق معه وذكر اسمه فإنه حتما سيتم اعتقاله.