في بداية الحلقة السابعة عشر من مسلسل "لعنة كارما"، تسترسل كارما (هيفا وهبي) في سرد قصتها وتتحدث عن مساعدة يوسف (محمد سليمان) الدائمة لها بحيث باتت تعتبره ملاكها الحارس الذي وجد هاتفها وتمكن من العثور عليها من خلال عمر (فارس رحومة).

تحاول صافيناز (عبير عيسى) جاهدة معرفة السر وراء خلاف مراد (زكي فطين عبد الوهاب) ومصطفى (سامح الصريطي)، لكنّ الأخير يصرّ على أن المشكلة بينهما سببها العمل.

يتفاجأ مراد بزيارة زينة مختار (شيرين) له لتطلب منه إعادة ابنتها إليها، وتعود معه بالذاكرة إلى الخلاف الكبير الذي وقع بينهما بسبب رفضه الزواج منها والاعتراف بالجنين، ومن ثم ردّة فعل صافيناز ومصطفى القاسية تجاهها. وبعد أن يتهمها بالكذب بسبب نتيجة الحمض النووي السلبية، تهدد زازا حبيبها السابق بقتله في حال تعرّض ابنتها للأذى.

بعد اختفائها الغريب، يزور عمر حبيبته كارما في المستشفى حيث تتمّ معالجتها، وتؤكد الطبيبة له بأن وضعها خطير جداً بسبب انتشار سمّ الأفاعي في دمها.

يسافر عمر إلى قبرص وبرفقته كارما، التي لم تستعد عافيتها بعد، ويتضح أنه تمكن من إنقاذها بعدما أبلغه الشاب الذي يراقبها من قبله بما جرى. وبسبب بعد مكان احتجازها، يتمكن من العثور عليها ولكن بعد تعرّضها للدغات.