حل الممثل جورج خباز ضيفاً على برنامج "نازلين عالساحة" للإعلامي ميشال قزّي، والذي استهل الحلقة بأغنيته المعروفة "كبرت البنوت" ، والفنانة حنين أبو شقرا.

جورج الذي اعلن انه لم يغب يوما عن "ساحة النجمة" حتى في عز اوقاتها الصعبة يوم هجرتها الحركة والفرحة، كان سعيدا بملاقاة الناس له ولـ حنين بأعداد كبيرة .

أعلنت حنين عن حبها للمسرح، وردا على سؤال، بالوقوف جنبا الى جنب مع اخيها الممثل بديع ابو شقرا،تمنّت ان يكون دورها تمثيليا غنائيا لانها لن تقوم بالخطوة التمثيليلة" الا... اذا" تضمنت الغناء.

هذه الـ "الا.. اذا"، لها معزة خاصة في قلب شريكها في الحلقة جورج خباز لانها عنوان العمل المسرحي الذي سيطير به الى بعلبك ومهرجاناتها لهذا الصيف وان بحلة جديدة .

وشرح خباز لميشال وجمهور الساحة عن وقفته في بعلبك التي ينتظرها مع عزف حي للاوركسترا الموسيقية قبل ان يتفرغ لفيلمه الجديد "الواوي" والذي قد يعرض في شهر ايلول من العام المقبل .

لقاء جورج وحنين مع ساهري الساحة ومشاهديها تخللته دعوة الى مساعدة مركز "سان جود" للاطفال للفوز بحياة تمناها ميشو مديدة لهم ،فيما حظي الساهرون بجوائز قيمة تضاف الى مفاجآت عديدة في كل ليلة .

كما حلت الفنانة بريجيت ياغي ضيفة على الحلقة، بالإضافة إلى الثنائي الكوميدي شادي وغابي.

وأعلنت بريجيت عن اشتراكها لهذا الصيف بمهرجان لا يقل مستوى عن مهرجانات بعلبك، وقدمت أغنيتها الخاصة "وبقلك شي" وختمت بـ"لولا الملامة" مؤدية ايضا اغنيتها الجميلة "بتستاهل".

بـ "كل الحب كل الغرام" أمضت باسكال صقر وملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار السهرة الى جانب ميشو.