"إيفانكا، أنت تدركين أنها صورة جميلة لك ولطفلك، ولكن دعيني أخبرك بأمر من أم إلى أم، حاولي أن تفعلي شيئا حيال ممارسات الهجرة التي ينتهجها والدك.

. أيتها (وهنا استخدمت كلمة قبيحة وصريحة عن عضو أنثوي مصحوبة بوصف له)"، بهذه الكلمات هاجمت الإعلامية الأميركية سامنثا بي المعارضة لسياسات الإدارة الأميركية، إبنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب.

وجاء هجوم سامناثا هذا خلال برنامجها "Full Frontal" الذي قدمته الأربعاء الماضي على قناة TBS حيث تابعت قائلةً :"الرئيس يصغي إليك، حاولي أن ترتدي ملابس خفيفة وقصيرة وتخبري والدك (وهنا استخدمت كلمة قبيحة أخرى) بضرورة إيقاف تلك الممارسات (تقصد سياسات الهجرة)".

ومن شدّة الألفاظ النابية التي إستخدمتها سامنثا في الهجوم على إيفانكا، تراجعت وسائل الإعلام الأميركية عن إعادة ترديد الكلمة الفاحشة، وأشاروا إليها بحرف C وكذلك فعل "يوتيوب".

وأيضاً قررت السكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض، سارة ساندرز و Time Warner (الشركة الأم لـ TBS وCNN) الخميس، اتخاذ إجراء ضد سامنثا بي، مشيرة إلى أن اللغة التي استخدمتها ضد إيفانكا في البرنامج "حقيرة وشرسة.

وبعد الكثير من الضغوطات التي تعرضت لها، إضطرت سامنثا للإعتذار من إيفانكا، حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً :"أتقدم باعتذار خالص إلى إيفانكا ترمب ومشاهديّ على استخدام لغة فاضحة في برنامجي الليلة الماضية. الكلمات كانت غير ملائمة ولا مبرر لها، وأنا تجاوزت الحدود، ولذلك أبدي أسفي العميق".