إليكم أبرز الأحداث من الحلقة الـ 15 من مسلسل "عطر الروح":

يطلب عدنان "عبد المحسن النمر" من الممرضين تركه بمفرده مع ابن عمه مشعل "عبد الرحمن العقل" الذي دخل في موت سريري، ويحدثه قبل ان ينزع عنه الاجهزة، ويقول له عدنان انه اخيرا انتصر عليه وانه هو الذي قرر موته وانه سيقتل ابنه مازن.

بعد نزع عدنان الاجهزة عن مشعل وموته، تطلب دكتورة عطر "هدى حسين" تأجيل الدفن لانها تريد ان تحضر مازن لوداع والده. وتذهب الى مازن وتصدمه بموت والده، ليستفيق من حزنه الكبير على والدته التي توفيت وهو صغير بحادث سيارة وبسبب ذلك انعزل عن العالم.

تنجح عطر بجعل مازن يأتي لوداع والده قبل دفنه، وتعتبر ذلك مؤشرا كبيرا على اقتراب شفائه نهائيا من مرضه النفسي.

عدنان الذي سجن مازن المزيف او تركي في منزله ويمنع عنه الطعام، تتعاطف معه ابنة عدنان وتحضر له الطعام بغياب والدها، وتطلب منه الا يخبر والدها، وتسأله لماذا يسجنه والدها ولكن يكتفي هو بترديد "انا تركي انا تركي مش مازن".

يقوم قسم المراقبة في مستشفى مشعل بتسجيل فيديو لعدنان وهو ينزع الاجهزة عن مشعل ليموت، ويرسلها الى عطر وتطلب من الممرض الذي احضره ان يحتفظ بالشريط في مكان آمن لانها ستحتاجه لاحقاً.

وتقرر ان تنقل مازن الحقيقي من المكان الذي تخفيه فيه الى مكان آخر خوفا من وصول عدنان اليها، فتطلب من شقيقها ان يعطيها مفتاح شقته لتنقل مازن اليها.

تتناقش عطر مع ابنها فواز حول وضع ميس الصحي، وتستغرب ظهور والدتها وشقيقها في السوق، في حين ان ميس اخبرتها انهما توفيا في حريق حصل في منزلهما منذ سنوات، فتقرر عطر ان تذهب لتلتقي والد ميس لتعرف منه الحقيقة.