أحداث مفصلية تشهدها الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "لعنة كارما" مع لقاء عمر (فارس رحومة) وصافيناز (عبير عيسى) التي تحاول معرفة خلفية المتاعب التي يمر بها، لتؤكد له بعد ذلك أنها تعتمد عليه كرجل أعمال كونها وزيرة الاستثمار.

بعد تهنئته بخطوبته على كارما (هيفا وهبي)، يؤكد مصطفى (سامح الصريطي) أمام صافيناز أن العروس لم تبدِ موافقتها بعد، وأنه، بعدما طلب يدها في السابق ورفضت كونها ستتزوج من مراد (زكي فطين عبد الوهاب)، لم يعد يفكر في الارتباط إلى أن التقى كارما.

يقوم أمين (ضياء عبد الخالق) بزيارة مراد ويخبره عن حقيقة كارما ويطلب منه مساعدته في العثور عليها لكنه يرفض. بعد ذلك، يتوجه أمين نحو عمر ويبلّغه بما حدث لكن الأخير بدوره ينفي أن الفتاة الظاهرة في الصورة هي المنشودة، ويطلب منه التوقف عن ملاحقتها.

تتعرّض كارما للاختطاف، ويتضح أن مصطفى ومراد يقفان خلف العملية. وبعد تعرّضها للضرب المبرح، يجبرها مصطفى على التنازل عن ملكية الفيللا ورئاسة دار الأيتام، فتعترف لمراد بأنها إبنته من زينة مختار (شيرين).

يقع مراد في حيرة كبيرة، لكن مصطفى يطلب منه الصبر وانتظار نتائج فحص الـDNA .

تعود زازا إلى القاهرة فيخبرها يوسف (محمد سليمان) بأن كارما أبعدتها لتتمكن من الوصول إلى محمد مراد. وأثناء محاولة البحث عن ابنتها، تستذكر زازا كيفية قيام مصطفى بتلفيق تهمة الإدمان على المخدرات لها وإيداعها في السجن لإبعادها عن مراد، كما يأمر بعض السجينات بضربها بهدف إفقادها لجنينها لكنها تتمكن من الحفاظ عليه.