حلقة جديدة من برنامج "نازلين عالساحة " الرمضاني الذي يقدمه ميشال قزي تم تصويرها يوم أمس في ساحة النجمة.

ففي الليلة الثانية عشرة لرمضان الكريم ، اجبرت زخات المطر المفاجئة بعد حرارة مرتفعة لمثل هذه الايام فريق عمل " نازلين عالساحة " الى التصوير داخل أحد المطاعم.

الفنانان البقاعيان هادي خليل عن الطرب وجويل الفرن عن التمثيل امتعا الحضور من الداخل، فيما تولت مراسلة "نازلين عالساحة " ناهد يوسف التجول بين الحضور ونقل اسئلتهم وانطباعاتهم الجميلة يرافقها "هلال "، على وقع الدبكة الاصيلة لفرقة "هياكل بعلبك" ،شاركها بها كل من دعته حماسته الى ذلك .

ولعل ليلة امس مع الفنان هادي خليل الذي اشعل الساحة بالمواويل الاصيلة والاغاني الحلوة، خير دليل على نبض لم يعد مفقودا في ساحة النجمة . من جهتها كانت جويل الفرن جميلة وناعمة ،شغوفة بمهنة التمثيل التي تترك فيها دورا بعد دور بصمة جيدة بانتظار الفرصة الاكبر. ولما سألتها احدى الصبايا عن مشوار التمثيل وخطواته فانها نصحتها بالدراسة الاكاديمية اولا لانها تصقل الموهبة تقنيا وتنميها .

وهكذا بين زخات المطر التي اجبرت فريق العمل في اللحظة الاخيرة على التصوير " ان دور " خاصة مع اللوك الجديد لميشو بالنظارات والسترة الرسمية، وبين مواويل هادي خليل الذي امتلأت اجندته حتى اليوم بعشرين مهرجانات يحييها لهذا الصيف، وبين غناء جويل بالفرنسية الاغنية الشهر" Je suis malade"

انطوت ليلة اخرى جميلة من ليالي رمضان الكريم لعام 2018 على أوقات حلوة ملؤها الجوائز والمفاجآت ،لتسلم اختها ، سهرة الليلة ، موعدا جديدا مع الممثل جورج خباز والفنانة حنين.