الفنانة قمر هي مغنية اشتهرت بجمالها وإثارتها للجدل وجرأتها خصوصاً في كليباتها المصورة وصورها التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قمر الطحش واسمها الفني قمر ولدت في 27 أيار 1986، في مدينة طرابلس وبعد إطلاق أغنيتها الأولى «ناره بتحرقني» واستمرت بمسيرتها الفنية حتى أطلقت ألبومها «حلوة» كما لعبت دور البطولة في الفيلم المصري حصل خير، توفيت والدتها في نيسان 2016 مما ترك أثراً عميقاً في نفسها.

ومؤخرا قدمت أغنية على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان kiss my lips تحت إدارة المخرج فادي حداد والذي دافع عن كليبه وعن الصورة الجريئة التي ظهرت بها قمر في الكليب إن لناحية الملابس أو لناحية الحركات أومن حيث كلمات الأغنية والذي جاء مثيراً للجدل.

​​​​​​تشبيهها بـ هيفا وهبي

ومن المعروف أنالفنانة قمرقورنت كثيراً في بداياتها بالفنانة التي أطلقت مؤخراً ألبوم «ملكة جمال الكون» وذهب البعض إلى حد تسميتها شبيهة هيفا وهبي، ما خلق ردّ فعل لدى مناصري الفنانة اللبنانية الذين رفضوا هذا التشبيه، متهمين قمر بالسعي إلى شهرة سريعة من خلال ربط اسمها بفنانة بحجم هيفا.

وكانت ردّت ​هيفا وهبي​ على إحدى تغريدات معجبيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي قالت لها إنها كانت تعتقد أنالفنانة قمرهي شقيقة هيفا، فما كان من هيفا المعروفة بإجاباتها الذكية واللاذعة إلا أن كتبت: «Hell No... بعيد الشر عن شقيقاتي»!

زيجاتها

تزوجتالفنانة قمرمن الفنان آدم ثم انفصلا لاحقاً ولم تكشف أسباب طلاقهما إلى العلن، ولكن حدثت بلبلة كبيرة استدعت رداً من آدم في إحدى حلقات برنامج تلفزيوني في عام 2011 ليقول فيها "تزوجت وطلقت متل أي واحد.. الصحافة زادتها كتير وشوّهت صورتي".

محاولة إثبات زواجها ونسب ابنها لرجل أعمال مصري

ولاحقاً أعلنتالفنانة قمرأنها تزوجت عرفياً من رجل الأعمال المصري جمال مروان ورزقت لاحقاً منه بابنها جيمي، وقد أنكر مروان زواجه بها وأنكر أبوته لإبنه وحدثت مشاكل كثيرة وصلت إلى المحاكم بين قمر وبينه، وفشلت ​الفنانة قمر​ في إثبات اي علاقة زوجية برجل الاعمال المصري ​جمال مروان​، وكانت قمر قد ادعت زواجها من جمال مروان في لبنان وأحالت المحكمة المصرية الدعوى للتحقيق لإحضار شهود لإثبات زواجها وفي جلسة 2012 لم تستطع قمر إحضار اي شهود، حيث لم تحضر قمر او محاميها بعدما عجزا عن إحضار اي شاهد يؤكد ادعاءهما حيث انتهت المحكمة الى شطب الدعوى.

الحكم تسبب في تدهور حالتها النفسية، وبالتالي عجزت عن التركيز على تصوير مشاهدها في فيلم "حصل خير" الذي شاركت في بطولته مع سعد الصغير، مما ادّى الى وقوع مشادة كلامية بينهما انتهت بتدخل منتج الفيلم أحمد السبكي".

وصرحتالفنانة قمرفي حديث صحافي :"حتى آخر يوم في عمري سأقول جيمي هو إبن جمال مروان بإمكانه الهروب لكن لا يستطيع إثبات العكس".

وفي سؤال عن أجمل رجل رأته في حياتها تجيب قمر :"جمال مروان، هو جذاب للغاية وأجمل رجل رأته عيناي".

في العام الماضي تخلتالفنانة قمرعن دعوى إثبات نسب ابنها جيمي إلى جمال مروان خوفا من التهديدات بالقتل التي تلقتها وفق ما أعلنت.

وقد حاولت قمر التخلص من مكالمات زوجها من خلال الـ block على رقمه لمنعه من الاتصال، إلّا أنّه غير رقمه مرات عدة وكان يتصل بها بشتى الطرق الى أن وصل الأمر الى تهديدها بالقتل إذا لم تتنازل عن دعواها وفق ما أكدته هي.

حرب بينها وبين ميليسا بسبب هيفا وهبي

اشتعلت الحرب بين الفنانتين اللبنانيتين ​ميليسا​ وقمر، بعدما أطلّت ميليسا بصندل قد لبسته مؤخّرا الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، هذا ما أثار غضب الفنانة قمر وشنّ الحرب ضدّ ميليسا، متّهمةً إيّاها بتقليدها في كليبها الأخير.

خلافها مع سعد الصغير

قرر الفنان المصري ​سعد الصغير​ مع المنتج أحمد السبكي عدم التعامل مع الفنانة قمر مرة ثانية، بعد إشتراكهما للمرة الاولى في بطولة فيلم "​حصل خير​"، وذلك لانعدام خبرتها في مجال التمثيل كما اكد سعد الصغير في تصريح أخير له.

​​​​​​ووصف سعد الصغيرالفنانة قمرفي تصريحاته "بأنها إنسانة غير طبيعية" وذلك بسبب طريقتها الجارحة في التعامل مع الممثلة المصرية أيتن عامر خلال تصوير أحداث فيلم "حصل خير"، حين حاولت الأخيرة تعديل بعض الأخطاء لقمر بطريقة لطيفة.

فيلم "حصل خير" بطولة سعد الصغير، كريم محمود عبدالعزيز ،طارق الشيخ، محمد رمضان، أمينة، أيتن عامر، والعمل من تأليف سيد السبكي ومن إخراج إسماعيل فاروق.​​​​​​​