أطل الفنان أمير يزبك والفنانة ليال عبود في برنامج "نازلين عالساحة" الرمضاني الذي يقدمه ميشال قزي في ساحة النجمة.



المسابقات المفاجئة تتجدد كل ليلة في البرنامج من الساحة مداورة ما بين لارا ، ناهد ،و هبة فتتواصل كل واحدة منهن من وسط الناس مع ميشو وضيوفه، مشكّلة حلقة وصل بينه وبين الجمهور الذي تغص به المقاهي والشوارع المشتاقة للحياة والحركة ،ما يجعل العائلات تقصد الوسط باعداد كبيرة ، فتعود بالجوائز القيمة وباللحظات التي لا تنسى.


وما بين عروض فرقة الدراويش الممتعة وفرق الدبكة وجوائز "هلال"، الشخصية الرمضانية السخية ، يتحلق الساهرون في كل ليلة من حول المسرح تحت الساعة التاريخية ، يصفقون بالأيدي المرفوعة ويلوحون بالهواتف المحمولة، فيشاركون في الغناء والتمايل او يهتفون بالاجوبة لمسابقات ميشو واسئلته ال15 المرحة والطريفة حتى يربح المتباريان الذين تم اختيارهما من اثنتين من المحافظات اللبنانية ، في جو ودي يعكس روح رمضان في الالفة والمحبة والتواصل.

ووسط هذه الاجواء المشجعة لصيف واعد ، يزداد عدد الهدايا القيمة التي تضاف ليلة بعد أخرى لتختتم في نهاية الشهر الكريم بسيارة انيقة تصطف عند مدخل الساحة، فضلا عن ساعة قيمة جدا تنتظر اللقاء بمعصم رابحها .
ويكفي العودة الى ليلة امس الأحد ،الليلة الحادية عشرة ، للدلالة على القلب الذي عاد ينبض بقوة في العاصمة وصولا الى الاطراف كلها .

فالمحافظات على اختلافها ، والمناطق على تنوعها توافدت الى الساحة للقاء الفنان الذي حجز لنفسه مكانة رفيعة في عالم الطرب الجميل، ابن العائلة الفنية امير يزبك الذي " ولعا " كما نقول بالعامية في اغنيات خاصة به واخرى معروفة بينها " خشخش حديد المهرة " و" طالعة من بيت ابوها " مؤكدا لحبيبته، بالغناء طبعا،" انه مستعد للدخول الى سجن رومية كرمى لعينيها " وذلك وسط مشاركة لم تقل حماسا من الفنانة ليال عبود التي اعتبرها امير من اسرع الفنانات وصولا الى قلب الجمهور ، اذ بفترة قياسية ، اثبتت موهبتها ، معلنا انها ستكون رفيقته غنائيا في رحلاته الى استراليا وغيرها قريبا.

ليال التي سألتها احدى الصبايا الصغيرات الموجودات في الساحة عن احب اغانيها الى قلبها ردّت بانها اغنية " مشغول بالي عليك". و قد أدّت بفستانها الاسود الأنيق اغنية " مغنج" وشاركت امير في أكثر من وقفة شكلت علامة مميزة لثنائي السهرة الجميل ، والذي قد يلهب الجمهور قريبا باغنية اهدتهما كلماتها الشاعرة سحر العمر متمنية ان اعجبتهما ،سماعها بصوتهما لاحقا ..


كذلك ، فقد شارك الجمهور امير شعوره الجميل بتحيته ل" بولين يزبك " التي وصلت الى ساحة النجمة على كرسيها المتحرك حتى تشارك الحشود سهرتهم الحلوة ، واثنى على تحيته ل"بيروت الكرم والفرح والضيافة والعطاء .. بيروت التي لا تنام" ،والتي ستكون على موعد مع سهرات جديدة من برنامج "نازلين عالساحة" حتى ختام الشهر الفضيل ، وسط جوائز لا تحصى ومواعيد فنية وترفيهية لا تضاهى، تستهل الاسبوع الطالع باستضافة الفنانين هادي خليل وجويل الفرن.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.